ورطة الأهلي..تصريح مثير يفجر سخرية جمهور النصر والفتح يدخل الصراع

تاريخ النشر: 17/09/2023
2417
منذ سنة
ورطة الأهلي..تصريح مثير يفجر سخرية جمهور النصر والفتح يدخل الصراع

تصريح مثير للجدل أطلقه لاعب الأهلي الشاب بسام الحريجي، عن ثنائي النصر العالمي كريستيانو رونالدو وساديو ماني، بات حديث جماهير الناديين خلال الساعات الماضية

ظهير الأهلي تحدث عقب الفوز على التعاون، عن الثنائي العالمي رونالدو وماني قائلًا "مع احترامي لهم، لكني أعتبرهم مثل لاعبي نادي التعاون والفتح".

تصريحات الحريجي اثارت الجدل، خاصة وأنها تأتي قبل الكلاسيكو المرتقب بين الفريقين في الجولة السابعة من دوري روشن يوم الجمعة المقبل.

لاعب الأهلي أثار حالة من البلبلة في الشارع الرياضي، حيث أن الثنائي رونالدو وماني، هما الأكثر تسجيلًا في ترتيب هدافي الدوري بـ 13 هدف خلال 6 جولات، حيث يتصدر الأول الترتيب ويحل السنغالي وصيفا.

التصريحات أثارت سخرية جماهير النصر، التي قارنت بين مجمل أهداف الأهلي منذ انطلاق مسابقة دوري روشن الموسم الجاري "13 هدفًا"، وهو نفس عدد أهداف الثنائي رونالدو وماني من إجمالي "18 هدفًا" أحرزهم العالمي هذا الموسم.

تهكم الحساب الرسمي لنادي الفتح، على تصريح ظهير الأهلي بسام الحريجي بفيديو ساخر، عبر موقع "تيك توك"، ذلك أن لاعب الأهلي شبه الثنائي العالمي بمهاجمي الفتح الذي اكتسح الراقي بخمسة أهداف هذا الموسم.

الإعلامي الرياضي وليد الفراج، حاول إصلاح ما أفسده ظهير الأهلي بحديثه عن قائد النصر، قائلًا: "يومًا بعد يوم.. يثبت كرستيانو رونالدو أنه صفقه تصنع الفارق فنيًا ومهاريًا وتسويقيًا "

كما وصف الشارع الرياضي تصريح بسام الحريجي بـ"الناري"، بينما اعتبره بعض الأهلاوية "توريط" للنادي، خاصة قبل كلاسيكو ناري على أرض النصر بالأول بارك. 

حمل تطبيق سعودي الآن