صحف السعودية| مهاجم برشلونة هدف الاتحاد وخيسوس يصدم أجانب الهلال

تاريخ النشر: 18/09/2023
357
منذ 11 شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين 18 سبتمبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، واقتراب انطلاق دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية الصادرة صباح اليوم الإثنين..

الرياضية

قرر خورخي خيسوس، مدرب الهلال، الاعتماد على الحارس محمد العويس، بدلًا من المغربي ياسين بونو في مواجهة اليوم أمام نافباخور الأوزبكي بدوري أبطال آسيا، بينما أبعد سيرجي سافيتش وخاليدو كوليبالي، وضم نيمار جونيور، ومالكوم فيليبي، وميشيل ديلجادو، وروبن نيفيز، والصربي ألكسندر ميتروفيتش.

الشرق الأوسط

أوضح ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، القواعد المتعلقة بمشاركة اللاعبين الأجانب في البطولات الدولية والمحلية، مؤكداً نظامية مشاركة الأجنبي التاسع في البطولات الخارجية، وفقاً للوائح الخاصة بكل بطولة.

البلاد

أنهى أوليفر كان الرئيس التنفيذي السابق لنادي بايرن ميونخ زيارته إلى السعودية، وتفقد الخطة التي تنتهجها السعودية للارتقاء بالدوري المحلي، كما التقى خلال زيارته بعدد من النجوم كالسنغالي ساديو ماني والبرتغالي كريستيانو رونالدو ثنائي النصر، والبرازيلي نيمار نجم الهلال.

سبق

كشف موقع "أوك فيتشاجيس" الإسباني عن وضع نادي الاتحاد اسم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، كهدف رئيسي للتعاقد معه في سوق انتقالات يناير القادم 2024.

اليوم

أشار المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، إلى احتمالية إقامة حفل اعتزال نجم الهلال السابق، محمد الشلهوب في موسم الرياض 2023، وأضاف في حوار لبرنامج "الحكاية" بأنه: "ندرس إقامة حفل اعتزال الاسطورة محمد الشلهوب في موسم الرياض".

حمل تطبيق سعودي الآن