النصر في إيران| سجادة رونالدو..بكاء الجماهير واقتحام فندق الإقامة

تاريخ النشر: 18/09/2023
983
منذ سنة

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ظهر اليوم الإثنين، إلى العاصمة الإيرانية، طهران، قبيل مواجهة بيرسبوليس الإيراني، غدًا الثلاثاء ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

ويصطدم النصر بنظيره بيرسبوليس، على ملعب آزادي بالعاصمة طهران، غدا الثلاثاء، في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وتلقت بعثة فريق النصر وعلى رأسها النجم والقائد البرتغالي المخضرم، كريستيانو رونالدو، حفاوة كبيرة عند وصوله إلى الأراضي الإيرانية، مع بعثة فريقه استعدادًا لمواجهة بيرسبوليس.

بدأ الأمر بمحاولة من النادي الإيراني لتكريم رونالدو عن طريق منحه غرفة خاصة من طراز عالمي، لأن أنظار العالم ستكون متجهة إلى مقر إقامة الدون، وبالتالي من الضروري نقل صورة جيدة عن البلاد واستغلال هذه الفرصة لدعم وتنشيط السياحة.

وتواجد وفد من نادي بيرسبوليس في المطار لاستقبال بعثة النصر، حيث قام الوفد بإهداء النجم البرتغالي رونالدو وزميله السنغالي ساديو ماني سجادتين إيرانيتين مطرزتين من النوع الفاخر.

وحرص علي دائي، نجم منتخب إيران السابق، على التواجد ضمن الحضور الذي استقبل بعثة النصر، رغم أن رونالدو سبق أن تخطى رقم "دائي" كأفضل هداف دولي برصيد 109 أهداف، وحدث ذلك قبل عامين، ومازال مستمرًا في هز الشباك.

وعلاوة على ذلك، ظهرت لافتات ترحيبية لبعثة النصر في شوارع طهران تصدرتها صورة رونالدو ومكتوب عليها عباراة: "خوش آمدید" بالفارسية، وتعني "أهلا وسهلا".

وتجمع عدد من المشجعين الإيرانيين وكذلك الأطفال الصغار أمام الفندق الذي يستضيف بعثة النصر لرؤية نجوم الفريق الأصفر وفي مقدمتهم رونالدو، كما احتفلوا على طريقة الدون "si" الشهيرة.

ورغبة في التقاط الصور مع رونالدو، قامت آلاف الجماهير باقتحام بهو فندق إقامة النصر في إيران، وهتفت باسم الأسطورة البرتغالية.

حمل تطبيق سعودي الآن