"فضيحة تزوير".. اقتحام ملعب مباراة النصر وميزة يستغلها بيرسبوليس

تاريخ النشر: 19/09/2023
817
منذ سنة

بدأ العد التنازلي لانطلاق مباراة نادي النصر ضد بيرسبوليس، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، والتي يحتضنها ملعب آزادي. 

- موعد مباراة بيرسبوليس ضد النصر في دوري أبطال آسيا

يلتقي بيرسبوليس مع ضيفه النصر، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2023-2024، اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2023، على استاد آزادي.

ويطلق الحكم صافرته معلنا بدء مباراة بيرسبوليس ضد النصر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت" 

- القنوات الناقلة لمباراة بيرسبوليس ضد النصر في دوري أبطال آسيا

يمكنكم مشاهدة جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024 في المملكة العربية السعودية على قنوات SSC، الحاصلة على حقوق إذاعة دوري روشن السعودي وبطولات آسيا داخل المملكة.

بعثة النصر تم استقبالها في إيران بحشود جماهيرية كثيقة، تأمل في مشاهدة نجم النصر العالمي كريستيانو رونالدو، حيث صاحبت الفريق من المطار إلى فندق الإقامة. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الجماهير الإيرانية، تسلقت مرتفعات من أجل مشاهدة رونالدو في غرفته، وأملا في التقاط صورة مع النجم الذي حظى باستقبال مبهر من جانب المسئولين في نادي بيرسبوليس.

التكدس الجماهيري، منع فريق النصر من أداء تدريبات جماعية على ملعب آزادي، بعد وصوله إلى إيران، وهو الأمر الذي تطرقت له وسائل الإعلام.

الإعلام الإيراني، أشار إلى فشل النصر في التدريب على ملعب المباراة والتعرف على العشب الذي سيخوض عليه مواجهة بيرسبوليس، يعد ميزة للفريق المستضيف الذي أدى مرانه بشكل طبيعي.

وكالة "فارزيه سي" أوضحت أن النصر خطط للتدريب على الملعب في الرابعة مساء، إلا أن الازدحام الشديد أمام الفندق والحضور الجماهيري من أجل رونالدو، كان سببا في عدم المخاطرة للخروج والدخول للفندق مرة أخرى.

وسائل الإعلام الإيرانية أشارت إلى أن بيرسبوليس اكتسب ميزة مقارنة بالنصر في هذه المباراة، وهي التدريب على الملعب وتجربة العشب، بينما حذرت من محاولات لاقتحام المباراة التي تقام بدون حضور جماهيري.

جماهير إيران ممنوعة من حضور مباراة النصر، إلا أنها قد ترافق بعثة الفريق من مقر الإقامة إلى الملعب، وهو الأمر الذي قد يسبب أزمة للعالمي، بالإضافة للملعب المعروف بجودة العشب المنخفضة.

إعلام إيران يكشف التزوير

كشفت وكالة "فارس"، حقيقة أحد الحسابات التي نشرت صورة لجماهير إيرانية أثناء تسلق أحد المرتفعات لمشاهدة نجوم النصر والذي وصفها بالحيوانات.

الوكالة اتهمت بعض وسائل الإعلام المعادية التي حاولت إذلال استضافة إيران للمباراة، بتزوير الحساب، حيث أكدت أنه وهمي وغير سعودي.

اقرأ أيضا

النصر في إيران| سجادة رونالدو..بكاء الجماهير واقتحام فندق الإقامة

صحف السعودية| قائد الأهلي ينتظر الرحيل والنصر يطلب حكام أجانب

حمل تطبيق سعودي الآن