بعد تحقيق حلمه برؤية رونالدو.. ماذا قال المشجع الإيراني الصغير؟

تاريخ النشر: 19/09/2023
1011
منذ 11 شهر
بعد تحقيق حلمه برؤية رونالدو.. ماذا قال المشجع الإيراني الصغير؟

كشف المشجع الإيراني الصغير، الذي حقق حلمه برؤية نجم النصر كريستيانو رونالدو، عن رد فعله إزاء تلك اللحظة بعد وصول بعثة العالمي إلى إيران.

وقال الطفل الإيراني، خلال تصريحات إعلامية، إنه شعر بالمفاجأة عندما شاهد رونالدو لدرجة ألجمت لسانه، مضيفًا "لم أصدق، وسألت نفسي هل هذا الشخص هو رونالدو حقًا؟"

ما قصة المشجع الصغير؟

وكان المشجع الإيراني الصغير قد التقطته عدسات الكاميرات وهو يبكي لأنه يريد رؤية كريستيانو رونالدو، عقب وصول بعثة النصر إلى مقر إقامتها في إيران، استعدادًا لملاقاة بيرسبوليس.

ونشر نادي النصر مقطع فيديو، أثناء مرافقة الطفل الصغير في فندق الإقامة، ليشاهد كريستيانو رونالدو، والذي قام بدوره، بالتوقيع على قميص الطفل ومنحه قميصًا جديدًا للنصر.

ويستعد النصر لملاقاة بيرسبوليس، في التاسعة مساء اليوم (الثلاثاء)، على ملعب آزادي بالعاصمة طهران، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد قرر إقامة مباراة بيرسبوليس والنصر بدون حضور جماهيري، بناءً على قرار تأديبي سابق للنادي الإيراني.

وتسبب هذا الأمر في ازدحام جماهيري كبير للمشجعين الإيرانيين حول حافلة النصر وعند فندق الإقامة، الأمر الذي ساهم في إلغاء الحصة التدريبية للنصر على ملعب المباراة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بسبب رونالدو ..الجماهير تقتحم فندق إقامة النصر في إيران

فيديو| كريستيانو رونالدو يلتقي بمشجع النصر.. ويرد على احتفال SIU

حمل تطبيق سعودي الآن