قالوا عن نيمار بعد لقاء نافباخور.. عالة على الهلال وسالم أفضل منه

تاريخ النشر: 19/09/2023
972
منذ 11 شهر
قالوا عن نيمار بعد لقاء نافباخور.. عالة على الهلال وسالم أفضل منه

أثار النجم البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حالة واسعة من الجدل، عقب مشاركته مع الفريق في مباراة نافباخور الأوزبكي، في دوري أبطال آسيا.

وشارك نيمار أساسيًا في تعادل الهلال مع نظيره نافباخور بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وتعرض نيمار لسلسلة من الانتقادات على خلفية مشاركته في مباراة نافباخور الأوزبكي، فيم قدم اللاعب العديد من اللقطات المثيرة للجدل، بين تلقيه بطاقة صفراء لدفع اللاعب المنافس، أو رفضه ركوب حافلة الهلال بعد اللقاء.

وجاءت أبرز التعليقات حول مشاركة نيمار الأساسية الأولى مع الهلال، على النحو التالي..

- ناصر الشمراني : نيمار عالة على الهلال.

- الخبير التحكيمي سمير عثمان : نيمار كان يستحق الطرد بالبطاقة الصفراء الثانية لسلوك غير رياضي، بعد دفع لاعب نافباخور ثم قيامه بركل الكرة بعد إنذاره.

- المعلق عصام الشوالي : على نيمار ألا يتكبر على الكرة السعودية، سيواجه فرقًا قوية من السعودية واليابان وكوريا وقطر وغيرها.

- حامد البلوي، المدير التنفيذي السابق للاتحاد: نيمار كان يريد أن يكون النجم دون أي شيء للمجموعة.

- الناقد أحمد البلوشي : نيمار كان أحد أسباب خسائر الأندية التي كان يتواجد بها آخر 4 أو 5 سنوات وتأثير سالم الدوسري بالهلال أكثر من نيمار.

وتقاسم الهلال ونافباخور نقطة واحدة، في وصافة المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا، ليتزعم نساجي مازاندران الإيراني صدارة المجموعة بـ3 نقاط، بينما تجمد رصيد مومباي سيتي الهندي بلا نقاط.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صحف العالم تشيد بنيمار الهلالي.. مشاركة تاريخية ولمسة سحرية

أخبار الهلال| مفاجأة سعيدة من ليفربول وأين يعتزل نيمار؟

حمل تطبيق سعودي الآن