الهريفي يحذر النصر.. "بيرسبوليس فريق مرعب بهوية منتخب كبير"

تاريخ النشر: 19/09/2023
308
منذ 11 شهر
الهريفي يحذر النصر.. بيرسبوليس فريق مرعب بهوية منتخب كبير

قبل ساعات من انطلاق مشوار العالمي في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، وجه الأسطورة النصراوية فهد الهريفي، رسالة مرعبة عن الإمكانيات الكبيرة للفريق الإيراني بيرسبوليس. 

ويلعب النصر في المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا، برفقة أندية بيرسبوليس الإيراني، الدحيل القطري، استقلال دوشنبه الطاجكي.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لملاقاة بيرسبوليس الإيراني، على ملعب آزادي بالعاصمة طهران، في التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وكتب فهد الهريفي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء: "ترى فريق بيرسبوليس الايراني هو منتخب إيران بلامبالغة". 

وتابع نجم الكرة السعودية ولاعب النصر السابق حديثه عن قوة فريق بيرسبوليس: "آخر مباراتين قبل أسبوع واحد فقط للمنتخب الإيراني فازوا على منتخب بلغاريا والثانية أمام منتخب أنغولا برباعية نظيفة، خلال هاتين المبارتين لعب من فريق بيرسبوليس تسعة لاعبين أساسين بالمنتخب الإيراني".

وختم الهريفي تغريدة التحذيرية مشددا على ضرورة عدم التهاون بفريق بيرسبوليس الإيراني رغم الإمكانيات الكبيرة والتشكيل العالمي للنصر، معربا عن أمنياته بأن يبتسم الحظ للأصفر العاصمي. 

اقرأ أيضا

تسريب تشكيل النصر أمام بيرسبوليس.. كاسترو يخطط لمفاجأة مدوية

نصيحة هامة لإيقاف النصر في إيران.. الكرواتي يحذر

حمل تطبيق سعودي الآن