صحف السعودية| الأهلي يستعد للنصر بـ "ممر شرفي" ورعب في الاتحاد

تاريخ النشر: 20/09/2023
2063
منذ 11 شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، وانطلاق دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء على النحو التالي.. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الصادرة صباح اليوم الأربعاء..

الشرق الأوسط

تضاءلت فرص وجود المهاجم دجانيني في قائمة المدرب سلافين بيلتش، وذلك خلال مواجهة الفتح (الخميس) أمام الاتحاد ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

الاقتصادية

شارك فراس البريكان مهاجم الأهلي المنضم حديثا من الفتح، في تدريبات الراقي تحت قيادة المدرب يايسله، حيث استقبله اللاعبون عبر ممر شرفي، فيما لم يحسم إمكانية مشاركته في مواجهة النصر بعد غد الجمعة ضمن مباريات دوري روشن.

الرياضية

تضاؤل مشاركة عبد الله العمار، لاعب الأهلي في مواجهة الكلاسيكو أمام النصر، بعد تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية، وحاجته لبرنامج علاجي لمدة أسبوعين.

الجزيرة

وجَّه ‏سمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بتسمية الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، والجولة السادسة من دوري يلو للدرجة الأولى بـ«جولة نحلم ونحقق» تزامناً مع اليوم الوطني السعودي 93 الذي يصادف يوم السبت المقبل 23 من سبتمبر .

اليوم

شكوك حول مشاركة ثنائي نادي الاتحاد، كريم بنزيما، وعبد الرزاق حمد الله، في مباراة الفتح في الجولة السابعة من دوري روشن، بسبب تعرض الأول لوعكة صحية، والثاني يعاني من إصابة في الكتف.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| مهاجم برشلونة هدف الاتحاد وخيسوس يصدم أجانب الهلال

صحف السعودية| يوم تاريخي في إيران من أجل رونالدو وسر غياب بنزيمة

حمل تطبيق سعودي الآن