دفاع الأهلي أمام النصر "صداع" في رأس يايسله.. وحل سحري للأزمة

تاريخ النشر: 20/09/2023
792
منذ 11 شهر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة غاية في القوة والخطورة أمام نادي النصر، في بطولة الدوري السعودي، بالتزامن مع معاناة الفريق من مجموعة غيابات مؤثرة على صعيد خط الدفاع.

ويلاقي النصر خلال مباراته القادمة نظيره الأهلي، في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري روشن السعودي 2023/2024، يوم الجمعة المقبل، على ملعب "الأول بارك".

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة، بينما يأتي النصر للمباراة في المركز السادس برصيد 12 نقطة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا

الأهلي يواجه أزمة دفاعية خطيرة أمام النصر

يفتقد خط دفاع الأهلي قبل مواجهة النصر، خدمات المدافع عبدالباسط هندي، لتلقيه بطاقة حمراء في مباراة التعاون الأخيرة، بينما سيعود المدافع التركي ميريح ديميرال، الذي غاب عن مباراة التعاون لتلقيه بطاقة حمراء في الجولة الخامسة أمام الفتح.

في حين تأكد غياب الظهير الأيسر عبدالله العمار، لمعاناته من الإصابة، مع انتشار حالة من الغموض بشأن مشاركة المدافع محمد المجحد في مباراة النصر.

حلول أزمة خط دفاع الأهلي

بعودة ميريح ديميرال إلى خط دفاع الأهلي، سيكون لزاما على ماتياس يايسله تجهيز بديل مميز لكي يكون شريكا في الذود عن حصون الراقي بجانب النجم التركي، وذلك مع غياب عبدالباسط هندي ومحمد المجحد وروجر إيبانيز.

ويجيد ميريح ديميرال اللعب في مركز قلب الدفاع، بكلتا القدمين، ويمكن أن يجاوره محمد بصاص، ذو الـ 25 عاما، أو إبراهيم الزبيدي صاحب الـ 34 عاما، وكليهما يلعبان بالقدم اليسرى ويعدان من البدلاء الاستراتيجيين بتشكيلة الراقي.

حمل تطبيق سعودي الآن