دوري روشن 7| قمة النصر والأهلي وديربي القصيم في جولة نحلم ونحقق

تاريخ النشر: 20/09/2023
609
منذ 11 شهر

تنطلق غدًا (الخميس)، منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، والتي تقام خلال يومي 21 و22 سبتمبر.

وتشهد جولة "نحلم ونحقق"، التي أطلقتها وزارة الرياضة السعودية، مباراة القمة بين النصر والأهلي على ملعب الأول بارك، فيم يستضيف التعاون نظيره الرائد في ديربي القصيم، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

مباريات الجولة السابعة

ويشهد الغد (الخميس) 5 مباريات في دوري روشن السعودي؛ حيث تقام ثلاث مباريات في السادسة مساءً؛ الأولى بين التعاون والرائد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ويلتقي الاتفاق بنظيره الطائي، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، فيم يحل الهلال ضيفًا على ضمك، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وتقام مباراتان في التاسعة مساء الغد؛ الأولى بين الشباب والحزم، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، فيم يستضيف الاتحاد نظيره الفتح، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة.

وتختتم الجولة، بـ4 مباريات يوم الجمعة؛ حيث تقام مباراتان في السادسة مساءً؛ الأولى بين الأخدود والخليج، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، والرياض أمام الفيحاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وفي التاسعة مساءً، تقام مباراة القمة بين النصر والأهلي، على ملعب الأول بارك، فيم يلتقي الوحدة بنظيره أبها، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

جدول ترتيب دوري روشن السعودي

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 16 نقطة من 6 مباريات، بفارق نقطة عن الاتحاد (الوصيف) والأهلي (الثالث)، بينما يحتل التعاون المركز الرابع، برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف عن الاتفاق (الخامس)، فيم يأتي النصر في المركز السادس برصيد 12 نقطة.

في المقابل، يأتي في مراكز الهبوط، أندية الرياض (السادس عشر بـ4 نقاط) وضمك (السابع عشر بـ3 نقاط) والحزم (الثامن عشر بـ3 نقاط).

ترتيب هدافي دوري روشن السعودي

ويتزعم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، صدارة هدافي دوري روشن السعودي، بعد الجولة السادسة، برصيد 7 أهداف.

ويأتي في وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، كل من سالم الدوسري (الهلال) والسنغالي ساديو ماني (النصر) برصيد 6 أهداف.

وبرصيد 5 أهداف، يتقاسم المركز الثالث في سباق هدافي دوري روشن السعودي، كل من مراد باتنا (الفتح) وثنائي الهلال مالكوم وأليكساندر ميتروفيتش، وعبد الرزاق حمد الله (الاتحاد).

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

دوري روشن 6| عودة ديربي الهلال منذ 2005.. وصدام الأهلي والتعاون

دوري روشن 6 | ظهور نيمار وركبة بنزيما أبرز ظواهر الجولة

حمل تطبيق سعودي الآن