الاتفاق يحبط مفاجآت الطائي في ملحمة الـ7 أهداف

تاريخ النشر: 21/09/2023
159
منذ 11 شهر
الاتفاق يحبط مفاجآت الطائي في ملحمة الـ7 أهداف

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، فوزًا دراماتيكيًا على نظيره الطائي بنتيجة (4-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة السابعة بعنوان "نحلم ونحقق"، من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024".

وتقدم الهولندي جورجينيو فينالدوم بالهدف الأول للاتفاق في الدقيقة الثانية، بعد تلقي تمريرة من موسى ديمبلي، ليسدد كرة أرضية مرت بين الدفاعات وسكنت الشباك من الزاوية اليسرى.

ورد بيرنارد مينساه بهدف التعادل لصالح الطائي في الدقيقة العاشرة، بعد تلقي تمريرة طويلة من ألفا سيميدو، لينفرد بالحارس ويسدد الكرة في الشباك.

وتابع بيرنارد مينساه بالهدف الثاني للطائي في الدقيقة 36، بعد تمريرة 1-2 مع دوجانوفيتش، ليسدد الكرة على يمين حارس الاتفاق.

وأدرك موسى ديمبلي التعادل لصالح الاتفاق في الدقيقة 41، بعدما استغل تمريرة طويلة من جوردان هيندرسون، ليوجه كرة رأسية في الشباك.

وسجل بيرنارد مينساه هدفه الثالث مع الطائي في الدقيقة 54، بعدما تلقى تمريرة طويلة من كوديا، ليراوغ دفاعات الاتفاق، ليسدد كرة قوية على حدود منطقة الجزاء، لتسكن الشباك على يمين الحارس.

ورد فينالدوم بهدف التعادل لصالح الاتفاق في الدقيقة 72، بتسديدة أرضية خاطفة بين دفاعات الطائي من داخل منطقة الجزاء.

واستطاع موسى ديمبلي أن يسجل هدف انتصار الاتفاق في الدقيقة 90+3، ليقود فارس الدهناء لـ3 نقاط ملحمية أمام الطائي.

ورفع الاتفاق رصيده غلى 16 نقطة، ليحتل المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد الطائي عند 7 نقاط، في المركز التاسع.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

فينالدوم يشارك لأول مرة.. والاتفاق يزلزل أبها بثلاثية

فينالدوم يشارك في مران الاتفاق لأول مرة

حمل تطبيق سعودي الآن