في شهر واحد.. الإصابة تضرب "الأخوين شراحيلي"

تاريخ النشر: 22/09/2023
1077
منذ 11 شهر

أعلن نادي الاتحاد عن نبأ صادم لعشاق العميد، بتعرض المدافع الدولي أحمد شراحيلي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، أثناء مشاركته في مباراة الفتح بدوري روشن السعودي.

وكشف نادي الاتحاد عن تحرك الجهازين الإداري والطبي لإنهاء كافة الترتيبات لإجراء العملية الجراحية للاعب خلال الفترة المقبلة، ليتأكد انتهاء موسم شراحيلي مع النمور.

وكان رياض شراحيلي، لاعب وسط الشباب، وشقيق أحمد شراحيلي، قد تعرض للإصابة أيضًا، أثناء تواجده في معسكر المنتخب السعودي، خلال فترة أيام فيفا في شهر سبتمبر الجاري.

وكشفت آشعة الرنين المغناطيسي عن تعرض رياض شراحيلي لتمزق في العضلة الخلفية للساق وكدمة بالركبة، ليغيب عن مباراتي المنتخب أمام كوستاريكا وكوريا الجنوبية.

وذكر نادي الشباب إن رياض شراحيلي يحتاج إلى فترة تعافي تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، بسبب إصابة الساق، قبل العودة إلى ملاعب الليوث.

ومن المقرر أن يلتقي الشباب والاتحاد على ملعب الملك فهد الدولي، في الأول من نوفمبر المقبل، ضمن الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي، في مواجهة قد تشهد عودة رياض شراحيلي مع الشباب، بينما تأكد غياب أحمد شراحيلي عن صفوف الاتحاد.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن