أخبار الهلال| 5 مرشحين لخلافة خيسوس وسر الأزمة مع نيمار

تاريخ النشر: 23/09/2023
1439
منذ 11 شهر

شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويستعد الهلال لملاقاة الجبلين، مساء الإثنين المقبل، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويشارك الهلال، على مدار الموسم، في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا".

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الهلال في آخر 24 ساعة..

خليفة خيسوس

ترددت أسماء 5 مدربين لخلافة خورخي خيسوس في تدريب الهلال وهم جولين لوبيتيجي وماركو سيلفا وجراهام بوتر وكيكي سيتين وزين الدين زيدان.

أزمة نيمار

كشفت تقارير عن سبب الأزمة الدائرة بين خورخي خيسوس واللاعب نيمار جونيور الذي طالب بالحصول على شارة القيادة ولكن المدرب رفض إعطاءه إياها.

غيابات نساجي

تلقى نادي نساجي مازاندران الإيراني صدمة بإصابة القائد مهرداد عبدي والهداف محمد رضا آزادي قبل مواجهة الهلال في دوري أبطال آسيا.

كلام مجنون

رفض المدرب خورخي خيسوس أنباء رحيله عن الهلال مؤكدًا تمسكه بالبقاء قائلًا إن أحاديث الرحيل كلام مجنون والفريق لم يخسر أي مباراة حتى الآن.

تجاهل نيمار

قال المعلق جواو جوليرمي إن المدرب خورخي خيسوس فرح بقدوم المهاجم أليكساندر ميتروفيتش بنشر صورته عبر حسابه وتجاهل تعاقد الهلال مع نيمار.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صحف السعودية| كواليس النصر والأهلي قبل القمة وانتهاء موسم شراحيلي

في شهر واحد.. الإصابة تضرب الأخوين شراحيلي

حمل تطبيق سعودي الآن