طرد الفرج مطلب.. أيقونة الهلال في مهب الريح بـ"كلمات قاسية"

تاريخ النشر: 25/09/2023
296
منذ 11 شهر

في مفاجأة صادمة، استيقظ الشارع الرياضي السعودي، صباح اليوم الإثنين، على هاشتاج "طرد الفرج مطلب جماهيري"، وذلك بعد التغريدة المثيرة للإعلامي الهلالي أحمد الفهيد عن افتعال بعض اللاعبين الكبار بالسن المشاكل داخل الفريق. 

ويعاني الهلال مؤخرا، من بعض الأزمات أثرت على نتائج الفريق سواء بدوري روشن أو بطولة دوري أبطال آسيا، في البداية حملت الجماهير مسئولية النتائج للمدرب البرتغالي خورخي خيسوس، ولكن سرعان ما ألمح بعض الإعلاميين أن سبب تذبذب مستوى الفريق في الملعب يعود لأسباب غير فنية، ما دفع البعض لطرح تساؤلات عن ما الذي يحدث خلف الكواليس؟. 

وبرسالة غامضة، كتب الإعلامي أحمد الفهيد: "اللاعبون المتقدمون في العمر، الذين فقدوا جزءًا من قوتهم البدنية وتأثيرهم الفني، افهم تمامًا حرصكم على البقاء في الملاعب أطول وقت ممكن!، الرواتب الضخمة والمكافآت الكبيرة لا يسهل على الإنسان تركها بسهولة، والتنازل عنها للاعب آخر، لا بأس «حلال عليكم».. لكن «لا تخرّبون»..!!". 

وأضاف الفهيد: "اتركوا فرقكم تلعب بسلام، وتوقفوا عن التحريض وابتكار المشاكل، (هذه نصيحة لكل اللاعبين «المشاكسين» القريبين من الاعتزال)"، وتكهنت بعض الجماهير أن الإعلامي الهلال يقصد القائد سلمان الفرج. 

وفي مفاجأة مدوية، دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج "طرد الفرج مطلب جماهيري"، وخلال ساعات قليلة تصدر الترند في السعودية، بأكثر من 9 آلاف تغريدة، بين التأييد والمعارضه ضد الإسائه للأسطورة الهلالية سلمان الفرج. 

سلمان الفرج، صاحب الـ34 عاما واحد من أيقونات وسط الملعب في الكرة السعودية، وهو ابن قلعة الزعيم، حيث لم يدافع طوال مسيرته الاحترافية سوى عن شعار الهلال، منذ تصعيده للفريق الأول قبل 15 سنة وتحديدا عام 2008. 

حقق القائد سلمان الفرج مع الهلال 22 بطولة، يأتي في مقدمتها دوري أبطال آسيا مرتين والدوري السعودي للمحترفين سبع مرات، إضافة لكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد والسوبر السعودي. 

وعلى الرغم من التاريخ الكبير للنجم الموهوب مع الهلال، أصبح في مهب الريح بعدما غاب بريقه مؤخرا لكثرة الإصابات، بانتقادات جماهيرية وصلت للمطالبه بطرده خارج أسوار الزعيم. 

ويستعرض "سعودي سبورت" بعض ردود الأفعال على هاشتاج "طرد الفرج مطلب جماهيري" من خلال الفيديو التالي..

حمل تطبيق سعودي الآن