تصريح كاسترو يثير الجدل.. أزمة الروزنامة تواجه كبار دوري روشن

تاريخ النشر: 30/09/2023
634
منذ 11 شهر

أثار البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للنصر، حالة من الجدل بعد تصريحه بأن الفريق يلعب مباراة كل يومين وبشكل متكرر، ولا يمكنه حتى التدريب، ليكتفي بتحليل الفيديو والاستشفاء فقط.

وكان مدرب الهلال، البرتغالي خورخي خيسوس، قد فسر تذبذب نتائج الفريق في الفترة الحرة بتعرض اللاعبين للإجهاد نظرًا لضغط جدول المباريات في الموسم.

يأتي ذلك وسط قرار اللجنة المنظمة لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بإقامة منافسات الدور ربع النهائي خلال يومي 30 و31 أكتوبر، بين مشاركة الهلال والنصر والاتحاد والأهلي والشباب.

ونشر الاتحاد السعودي جدول مواعيد مباريات الجولتين 11 و12 من مسابقة دوري روشن السعودي، والتي يحتمل أن تشهد تعارضًا مع مواعيد كأس خادم الحرمين الشريفين.

ووفقًا لروزنامة اتحاد القدم، تقام مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي خلال أيام 26 و27 و28 أكتوبر، ثم تقام مباريات ربع نهائي كأس الملك يومي 30 و31 أكتوبر، ثم تقام الجولة الثانية عشرة في 1 نوفمبر المقبل.

ويشهد الموسم ضغطًا في جدول مباريات أندية الهلال والنصر والاتحاد والفيحاء، التي تشارك في مسابقات دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا، كما يستعد الاتحاد لكأس العالم للأندية في ديسمبر.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

دفاع الأهلي أمام النصر صداع في رأس يايسله.. وحل سحري للأزمة

النصر في إيران| سجادة رونالدو..بكاء الجماهير واقتحام فندق الإقامة

حمل تطبيق سعودي الآن