سانتو يستدعي نجم الاتحاد "المصاب" لمباراة سباهان بأبطال آسيا

تاريخ النشر: 01/10/2023
1283
منذ 11 شهر
سانتو يستدعي نجم الاتحاد المصاب لمباراة سباهان بأبطال آسيا

اتخذ البرتغالي نونو إسبريتو سانتو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد قرارا هاما، قبل مواجهة سباهان أصفهان القادمة، في إطار منافسات دوري أبطال آسيا.

ويستعد فريق الاتحاد لاستئناف تحضيراته بقوة، من أجل مواجهة نظيره سباهان أصفهان الإيراني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الجديد 2023/2024.

وبحسب ما أوردته صحيفة "الرباضية" فإن البرتغالي نونو سانتو، مدرب فريق الاتحاد، قد طلب انضمام الظهير الأيسر أحمد بامسعود، إلى رحلة إيران رغم إصابته، استعدادًا لمواجهة سباهان.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت

وسيحدد التدريب الأخير، الذي يجرى مساء اليوم على ملعب “نقش جهان” بمدينة أصفهان، الذي يحتضن المواجهة، مدى قدرة بامسعود على المشاركة في المباراة من عدمها.

وعانى أحمد بامسعود من إصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة فريقه أمام الفيحاء، أمس الأول، بالجولة الثامنة من دوري روشن، والتي انتهت بالتعادل 0-0، واضطر سانتو على إثرها إلى استبداله بمدالله العليان خلال منتصف الشوط الثاني.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

وكانت بعثة فريق الاتحاد قد وصلت أمس إلى أصفهان، يتقدمهم اللاعبون الأجانب السبعة، وهم: مارسيلو جروهي، وفابينيو، وإيجور كورونادو، ورومارينيو، ولويز فيليبي، والفرنسي نجولو كانتي، وعبد الرزاق حمد الله، للاستعانة بخمسة منهم ضد سباهان.

بينما يغيب عن صفوف الاتحاد نجم الفريق الفرنسي كريم بنزيما بسبب مواصلته التأهيل في جدة جراء إصابته في عضلة الفخذ قبل مواجهة الخلود في كأس الملك.

اقرأ أيضا

الصدمات تتوالى على الاتحاد.. ماذا حدث؟

بالصور| الحائلي يقود بعثة الاتحاد إلى إيران.. موعد مباراة سباهان

حمل تطبيق سعودي الآن