سانتو يكشف خطة تعويض بنزيما.. ويؤكد: الاتحاد سيهزم "ضجيج" سباهان

تاريخ النشر: 01/10/2023
334
منذ 11 شهر
سانتو يكشف خطة تعويض بنزيما.. ويؤكد: الاتحاد سيهزم ضجيج سباهان

أدلى البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد بتصريحات هامة، قبل اللقاء المرتقب أمام سباهان أصفهان الإيراني، في دوري أبطال آسيا 2023/2024.

ومن المقرر أن يحل الاتحاد ضيفا ثقيلا، مساء غدا الإثنين، على سباهان أصفهان، في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بدوري الأبطال الآسيوي، على ملعب "نقش جهان".

وقال نونو سانتو خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة سباهان أصفهان: "فخورون بوجودنا في إيران، سباهان لديه لاعبون وطاقم عمل جيدون جدًا، لديهم مدرب جيد أعرفه وهو ذو جودة عالية".

وأضاف المدرب البرتغالي: "الحصول على النقاط في أصفهان أمر مهم بالنسبة لنا ونعلم أننا سنلعب بحضور العديد من مشجعي سباهان".

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت

وتابع: "لعبنا كل بضعة أيام وحاولنا إعداد اللاعبين لهذه المباراة ولهذا السبب، جئنا إلى إيران قبل يوم واحد، لدينا لاعبين ذوي خبرة وهذه المشاكل يتم نسيانها يوم المباراة".

واستطرد: "غياب كريم بنزيما؟ نحن نلعب مبارياتنا، أحيانًا نمتلك كل لاعبينا، وأحيانًا لا نفعل ذلك".

وأشار: "نحن سعداء جداً بوجود عبدالله المعيوف معنا، إنه حارس مرمى جيد جدًا وقد فاز بدوري أبطال آسيا مرتين ووجوده مهم بالنسبة لنا".

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

ونوه سانتو على أن: "لدينا لاعبون محترفون ولن ننتبه لضجيج جماهير سباهان، سنركز على عملنا".

وكشف: "إذا واجهنا مشكلة في أي وقت، علينا أن نجد حلاً لها. أحيانًا نلعب بأربعة مدافعين وأحيانًا بثلاثة مدافعين. بالنظر إلى أن لدينا مباراة غدًا، سأخبرك كيف سنلعب غدًا".

وأصر مدرب الاتحاد: "علينا أن نلعب بكل تركيزنا. نحن نعلم أن سيباهان فريق جيد ولديه لاعبين جيدين للغاية. لقد أظهرنا أننا فريق جيد الموسم الماضي".

واختتم: "منذ أن كنا في مطار مدينة أصفهان، كانت الضيافة ممتازة، ويجب علينا أن نشكرك كثيرًا، يجب علينا الاستفادة القصوى من قدرات لاعبينا. آمل أن تكون لعبة جيدة".

اقرأ أيضا

الصدمات تتوالى على الاتحاد.. ماذا حدث؟

سانتو يستدعي نجم الاتحاد المصاب لمباراة سباهان بأبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن