مبابي نجم كلاسيكو كرة السلة بين ريال مدريد وبرشلونة.. مفاجأة

تاريخ النشر: 01/10/2023
162
منذ 11 شهر
مبابي نجم كلاسيكو كرة السلة بين ريال مدريد وبرشلونة.. مفاجأة

نال النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الاهتمام الأكبر، خلال كلاسيكو الأرض لكرة السلة بين ريال مدريد وبرشلونة، في بطولة الدوري الإسباني.

وحقق ريال مدريد الفوز في قلب العاصمة الإسبانية، على برشلونة بنتيجة (86-79)، لحساب منافسات الدوري الإسباني لمحترفي كرة السلة.

وكان برشلونة قد توج الموسم الماضي، بلقب الدوري الإسباني لكرة السلة، على حساب ريال مدريد، في صالة الأخير، حيث يتبادل الفريقين السيطرة على البطولات في إسبانيا والقارة الأوروبية في لعبة العملاقة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحضر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد المباراة، كعادته بكونه أحد عشاق كرة السلة، حيث تواجد عقب الكلاسيكو، في غرفة خلع ملابس فريقه، لتهنئتهم على الفوز بالمباراة.

مبابي نجم الكلاسيكو: 

شهدت لحظات مغادرة فلورنتينو بيريز لملعب المواجهة عقب نهايتها، وخلال توجهه لسيارته، هتافات كبيرة من جماهير ريال مدريد المتواجدة، باسم النجم الفرنسي كيليان مبابي.

وطالبت جماهير ريال مدريد بشكل واضح من بيريز، بالتعاقد مع كيليان مبابي في أقرب فرصة، حيث لم يرد فلورنتينو على تلك الهتافات، ليدخل سيارته ويغادر سريعا.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وانتهى مبابي في الصيف الماضي، لقرار الاستمرار مع باريس سان جيرمان، لحين انتهاء عقده في صيف 2024، ومن ثم الانتقال لريال مدريد في صفقة انتقال حر.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وينتظر ريال مدريد بالفعل حتى شهر يناير المقبل، لتجديد المفاوضات مع مبابي، والحصول على توقيعه، لحسم الصفقة قبل شهر يونيو مع نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

الجدير بالذكر، أن خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، قد أعلن بأن نسبة انتقال مبابي لريال مدريد الموسم المقبل تصل لـ70% أو 80%.

اقرأ أيضا

إصابة خطيرة تضرب مبابي في كلاسيكو الدوري الفرنسي.. مشهد مرعب

وعد مبابي يحسم الأمور.. موعد إعلان ريال مدريد صفقة القرن

حمل تطبيق سعودي الآن