ملاعب العالم|المراهق يدمر أسطورة راموس وفضيحة كبرى في البريميرليج

تاريخ النشر: 02/10/2023
189
منذ 11 شهر

جولة جديدة شهدتها الملاعب الأوروبية، على مدار الأيام الثلاثة الماضية، والتي كانت الإثارة عنوانها، بداية من يوم الجمعة، الذي شهد فوز برشلونة الدرامي على إشبيلية بهدف دون مقابل، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

انتصار برشلونة على إشبيلية جاء بهدف الأسطورة سيرخيو راموس بالخطأ في مرماه، بعد أن وضع عرضية المراهق لامين يامال في شباكه فريقه، علما بأن أول ظهور للشاب ذو الأصول المغربية مع راموس في كلاسيكو الأرض قبل 7 سنوات.

الإثارة تواصلت في الدوري الإسباني يوم السبت، بفوز سهل على غير المتوقع لريال مدريد على جيرونا بثلاثية نظيفة، في مباراة تصدر بها الفريق الملكي الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

عنوان الإثارة في المباراة، لم يكن في سير وأحداث المواجهة، بل في التدخل العنيف من ناتشو مدافع ريال مدريد ضد بورتو لاعب جيرونا، والذي أدى لنقل الأخير للمستشفى على الفور، مع طرد قائد الفريق الملكي مباشرة، بالإضافة لتوقعات بإيقافه لـ12 لقاء.

وبالانتقال للدوري الإنجليزي، عاد أرسنال سريعا لطريق الانتصارات باكتساح مضيفه بورنموث برباعية نظيفة، في لقاء مثير، بينما الصدمة الكبرى كانت بسقوط مانشستر سيتي أمام ولفرهامبتون في مفاجأة غير متوقعة بهدفين لواحد.

المباراة الأهم في الدوري الإنجليزي هذا الأسبوع، جمعت بين توتنهام وضيفه ليفربول، والتي احتفظت لنفسها بكل الإثارة والجدل، النتيجة حسمت لصالح السبيرز بهدفين لواحد، ولكن أحداث اللقاء كانت الأغرب على الإطلاق.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

تقدم توتنهام في البداية عن طريق نجمه الكوري هيون مين سون، ليعادل ليفربول النتيجة عبر الهولندي كودي جاكبو، وقبل النهاية بـ "15" دقيقة الضيوف سجلوا الهدف الثاني عبر الكولومبي لويس دياز، ولكن تقنية الفيديو أخطأت واحتسبت الهدف الصحيح "تسلل".

النهاية المثيرة لم تتوقف عند هذا الحد، بل ابتسم الحظ السعيد لتوتنهام بتسجيل الكاميروني جويل ماتيب الهدف الثاني للسبيرز بالخطأ في مرماه في أخر الثواني، ليخسر الريدز فرصة الانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي، بعد سقوط السيتي.

الرحلة متواصلة مع الدوري الإنجليزي، وهذه المرة بسقوط جديد لمانشستر يونايتد أمام ضيفه كريستال بالاس بهدف دون رد على مسرح الأحلام، بعد أيام من فوز فريق المدرب تين هاج على المنافس ذاته بثلاثية في كأس الرابطة، لتستمر أزمات الشياطين الحمر التي لا تنتهي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

نهاية الجولة الأوروبية هذا الأسبوع، تكون من ألمانيا وفرنسا، والبداية بتعادل جديد لبايرن ميونخ ولكنه مثير أمام عقدته الجديدة لايبزيج (2-2)، وعاد باريس سان جيرمان للسقوط في فخ التعادلات وهذه المرة سلبيا أمام كليرمون فوت.

حمل تطبيق سعودي الآن