لاعب نابولي: ريال مدريد فريق عظيم ولكن!

تاريخ النشر: 02/10/2023
193
منذ 11 شهر
لاعب نابولي: ريال مدريد فريق عظيم ولكن!

أشاد نجم نادي نابولي الإيطالي، جيوفاني دي لورينزو، بنادي ريال مدريد الإسباني، قبل المواجهة المرتقبة بينهما في بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

ويستقبل نابولي غدا الثلاثاء، على ملعب دييجو مارادونا، ضيفه ريال مدريد الإسباني، في ظل صراع الفريقين على صدارة المجموعة في المسابقة الأوروبية.

ويخوض ريال مدريد مواجهة نابولي، بعد أن فاز يوم السبت الماضي، بثلاثية نظيفة على جيرونا، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واستطاع نابولي الفوز خارج ملعبه على سبورتنج براجا البرتغالي بهدفين لواحد في الجولة الأولى، بينما انتصر ريال مدريد بهدف دون مقابل على يونيون برلين الألماني.

نجم نابولي يشيد بريال مدريد

وقال جيوفاني دي لورينزو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "دوري أبطال أوروبا هي بطولة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، وسيكون اللعب ضدهم مثير للغاية".

وأضاف نجم نابولي: "نحن مستعدون لمواجهة ريال مدريد، ونعلم أنهم فريق عظيم لكننا استعدينا جيداً، ولا يمكننا الانتظار حتى ننزل إلى أرض الملعب، وسنبذل قصارى جهدنا لوضع ريال مدريد في موقف صعب في ملعب ممتلئ.".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وعن مواجهة كارلو أنشيلوتي الذي كان يدربه في نابولي، رد لورينزو: "لقد وضع كارلو ثقته بي على الفور، وسيكون من الجيد رؤيته مرة أخرى، ولقد كان الحديث معه يجعلني سعيداً دائماً، أشكره على كل شيء".

اقرأ أيضا

النهاية يا ميسي الصغير..ريال مدريد يطرد لاعبه الجديد بقرار حاسم

نجم ريال مدريد يهاجم ناتشو.. صورة تفضح كواليس الأزمة المنتظرة

حمل تطبيق سعودي الآن