خيسوس يفاجئ نجمي الهلال قبل مواجهة ناساجي بأبطال آسيا

تاريخ النشر: 03/10/2023
1578
منذ 11 شهر
خيسوس يفاجئ نجمي الهلال قبل مواجهة ناساجي بأبطال آسيا

أصدر البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قرار مفاجئ بشان اختيار تشكيلة الموج الازرق في مباراة اليوم ضد ناساجي مازندران الإيراني.  

ويخوض الهلال مباراة هامة وقوية أمام ناساجي الإيراني، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا 2023/2024.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ”الرياضية” فقد اعتمد خورخي خيسوس مدرب الهلال على ثنائية سلمان الفرج ومحمد كنو، في وسط الملعب بعد استبعاد الثنائي البرتغالي روبن نيفيز والصربي سيرجي سافيتش.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وتشهد مواجهة الهلال اليوم حضور المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي للمرة الأولى في المسابقة بعدما غاب عن مباراة نافباخور الأوزبكي التي انتهت بالتعادل 1ـ1 في 18 سبتمبر الماضي. 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويقود هجوم الهلال البرازيلي نيمار داسيلفا ومالكوم أوليفيرا وميشايل ديليجادو وألكسندر ميتروفيتش، بينما يغيب سالم الدوسري عن اللقاء لإيقافه ثلاث مباريات في النسخة الأخيرة.

وأجرى الهلال مرانه الختامي على ملعب المباراة الذي تركز على جوانب تكتيكية اعتمد فيها خيسوس على الهجمات المنظمة من الخلف إلى جانب التركيز على استغلال الفرص، مع تدارك الأخطاء في وسط الملعب والدفاع.

اقرأ أيضا

مدرب ناساجي يفاجئ الهلال بتصريح مثير قبل صدام آسيا

متى يسجل نيمار مع الهلال؟ .. حلول خيسوس لإنهاء الأزمة

حمل تطبيق سعودي الآن