لاعب نابولي عن مواجهة ريال مدريد: نحن أبطال إيطاليا!

تاريخ النشر: 03/10/2023
245
منذ 11 شهر
لاعب نابولي عن مواجهة ريال مدريد: نحن أبطال إيطاليا!

علق النجم الجورجي الشاب، خفيتشا كفاراتسخيليا، على مواجهة فريقه نابولي الإيطالي ضد ريال مدريد الإسباني، في بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

ويستقبل نابولي غدا الثلاثاء، على ملعب دييجو مارادونا، ضيفه ريال مدريد الإسباني، في ظل صراع الفريقين على صدارة المجموعة في المسابقة الأوروبية.

ويخوض ريال مدريد مواجهة نابولي، بعد أن فاز يوم السبت الماضي، بثلاثية نظيفة على جيرونا، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واستطاع نابولي الفوز خارج ملعبه على سبورتنج براجا البرتغالي بهدفين لواحد في الجولة الأولى، بينما انتصر ريال مدريد بهدف دون مقابل على يونيون برلين الألماني.

كفاراتسخيليا يتحدث عن مواجهة ريال مدريد

وقال خفيتشا كفاراتسخيليا في تصريحات صحفية: "لقد نشأت وأنا أشاهد ريال مدريد على شاشة التلفزيون، والآن هو منافسي على أرض الملعب، وعلى ملعبنا تحديداً، ومن المستحيل ألا تكون سعيدًا بليلة كهذه".

هل في جورجيا (موطنه) هناك الكثير من مشجعي ريال مدريد؟: "نعم، ولكن أعتقد أنه سيُصبح هناك المزيد من الجماهير لنابولي الآن (يضحك)".

وعن مواجهة نابولي ضد ريال مدريد: "فريقنا يحترم الجميع لكنه لا يخاف من أحد، نحن أبطال إيطاليا، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بهذه المباراة".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وبشان فينيسيوس جونيور: "إنه رائع، موهبة هائلة وهو الأفضل في مركزه، ستكون تجربة رائعة اللعب ضده وضد الأبطال في ريال مدريد مثل مودريتش، بيلينجهام وكروس، يمكنني تسمية الفريق بأكمله إذا أردت".

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يشعل النيران في ريال مدريد بمفاجأة كبرى.. مودريتش السبب

خطة ذكية من نجم ريال مدريد لدراسة المنافسين

حمل تطبيق سعودي الآن