صحف السعودية| الآسيوي يدعم الاتحاد وسالم الدوسري يغيب عن الهلال

تاريخ النشر: 03/10/2023
292
منذ 11 شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء على النحو التالي.. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء

الشرق الأوسط

أعلن نادي الاتحاد أن عدم خوضه المباراة أمام فريق سيباهان أصفهان الإيراني، جاء بعد أن تم إبلاغهم من قبل مراقب الاتحاد الآسيوي أن المباراة لن تقام وفق موعدها المحدد، وبإمكان الفريق مغادرة الملعب.

الاقتصادية

حقق نادي النصر، فوزا هاما أمام نادي استقلال دوشنبه الطاجيكي، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، حيث حول تأخره بهدف، إلى فوز بثلاثية في ملعب الأول بارك.

عكاظ

تحرم عقوبة الإيقاف لاعب الهلال سالم الدوسري من زيادة غلته التهديفية في الأندية الإيرانية، حيث سيغيب عن لقاء فريقه أمام ناساجي الإيراني في لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات الذي سيقام في طهران، وذلك بسبب العقوبة الانضباطية التي تحصّل عليها في نهائي النسخة الماضية.

الرياضية

حدَّد الاتحاد السعودي لكرة القدم مواعيد مباريات دور الـ 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، إذ تُلعب 30 و31 أكتوبر الجاري.

الجزيرة

يخوض ممثلا الكرة السعودي الهلال والفيحاء مساء اليوم الثلاثاء مواجهتين هامتين ضمن الجولة الثانية بدوري أبطال آسيا، ويسعى كل منهما لتعويض التعثر في الجولة الأولى، فيحل الهلال ضيفاً على نساجي الإيراني في إيران، فيما يلتقي الفيحاء مع بختاكور الأوزبكي في الرياض.

اقرأ أيضا

دوري روشن 8| تعطل قطار الاتحاد وتألق النصر أبرز ظواهر الجولة

حرب تذاكر المونديال تشعل معركة بين جمهور الاتحاد والأهلي مع فيفا

حمل تطبيق سعودي الآن