أزمة الاتحاد في إيران .. جماهير سباهان تفاجئ العميد بفيديو مثير

تاريخ النشر: 03/10/2023
831
منذ 11 شهر
أزمة الاتحاد في إيران .. جماهير سباهان تفاجئ العميد بفيديو مثير

ظهر بعض مشجعي نادي سباهان أصفهان الإيراني، في فيديو وهم يرفضون خلط كرة القدم بالسياسة، بعد رفض لاعبي الاتحاد نزول أرض ملعب المواجهة التي كان من المقرر أن تجمع بينهما الإثنين ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، قبل قرار "العميد" بالانسحاب.

وكان نادي الاتحاد قد رفض النزول لأرضية الملعب، بسبب وجود مظاهر سياسية داخله، قبل أن يتم إلغاء المباراة، وعودة "العميد" إلى المملكة.

ونشرت قناة إيران انترناشيونال، فيديو مشجعي فريق سباهان أصفهان وهم يهتفون من المدرجات "لا نريد خلط كرة القدم بالسياسة"، مع الدعوة إلى إزالة المجسم السياسي، الذي وُضع على ممر دخول اللاعبين إلى ملعب المباراة.

الاتحاد يصدر بيانا رسميا عن الأزمة

وأصدر نادي الاتحاد بيان رسمي بشأن الأزمة جاء كالتالي :

 يود الاتحاد الإيضاح أنه بعد الوصول للملعب الذي ستقام فيه المباراة مع نادي سباهان، تم إبلاغه من قبل مراقب الاتحاد الآسيوي أن المباراة لن تقام وفق الموعد المحدد، وبإمكان الفريق مغادرة المعلب.

وفقًا لذلك غادرت بعثة النادي الملعب، ونادي الاتحاد سيتابع حيثيات القرار، ويدعو الاتحاد الآسيوي لحفظ حقوق النادي التي كفلتها الأنظمة واللوائح.

في هذا الإطار، يشكر النادي الاهتمام والمتابعة التي حظي بها من قبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدي الجمهورية الإسلامية الإيرانية، ووزارة الرياضة، والاتحاد السعودي لكرة القدم.

اقرأ أيضا

تطور عاجل بعد أزمة الاتحاد.. استفزاز يجبر الهلال على الانسحاب

عقوبة مغلظة تنتظر سباهان بعد واقعة مباراة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن