إيراني يرسل هدية خاصة لنجوم الهلال قبل مواجهة ناساجي

تاريخ النشر: 03/10/2023
325
منذ 11 شهر
إيراني يرسل هدية خاصة لنجوم الهلال قبل مواجهة ناساجي

يستمر الحديث عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ونظيره ناساجي الإيراني، ضمن مباريات الجولة الثانية، من منافسات دوري أبطال آسيا.

ويخوض الهلال مباراة هامة وقوية أمام ناساجي الإيراني، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا 2023/2024.

ويحتل الهلال وصافة ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024، برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل مع نافباخور الأوزبكي بهدف لمثله في الجولة الأولى، فيما يتصدر ناساجي الترتيب برصيد 3 نقاط.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

مفاجأة تنتظر سالم ونيمار مع الهلال أمام ناساجي:

وفقًا للإعلامي الإيراني "داوود ایکدري"، فإن أحد مشجعي فريق ناساجي الإيراني، قدمة هدية ثمينة، إلى الثنائي "سالم الدوسري، نيمار".

وكتب ايكدري، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "X": "ینتظر مشجع إيراني في فندق الهلال خروج سالم الدوسري و نيمار لإهداءهم رسمه".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويقود هجوم الهلال البرازيلي نيمار داسيلفا ومالكوم أوليفيرا وميشايل ديليجادو وألكسندر ميتروفيتش، بينما يغيب سالم الدوسري عن اللقاء لإيقافه ثلاث مباريات في النسخة الأخيرة.

وتشهد مواجهة الهلال اليوم حضور المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي للمرة الأولى في المسابقة بعدما غاب عن مباراة نافباخور الأوزبكي التي انتهت بالتعادل (1ـ1) في 18 سبتمبر الماضي. 

اقرأ أيضا

النصر أفضل من الهلال.. حامد البلوي يفاجئ الزعيم قبل لقاء نساجي

تطور عاجل بعد أزمة الاتحاد.. استفزاز يجبر الهلال على الانسحاب

حمل تطبيق سعودي الآن