خيسوس: الهلال في القمة محليا وقاريا.. ولهذا رفضت تبديل نيمار

تاريخ النشر: 03/10/2023
475
منذ 11 شهر
خيسوس: الهلال في القمة محليا وقاريا.. ولهذا رفضت تبديل نيمار

أعرب البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته الكبيرة بالفوز وآداء الفريق أمام ناساجي الإيراني، قائلًا إن الهلال قدم مباراة مثالية وسيطرة على اللقاء بنسبة 100%.

وحقق الهلال فوزًا كبيرًا على مضيفه ناساجي مازندران الإيراني بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب آزادي في العاصمة طهران، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال خيسوس، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن حالة أرضية ملعب ناساجي، لم تكن جيدة، ولم تكن سيئة أيضًا، مضيفًا أن الفريق لا مشكلة لديه حول جودة العشب.

وتطرق خيسوس للحديث عن النجم البرازيلي نيمار جونيور، الذي سجل أول أهدافه مع الهلال في مرمى ناساجي، قائلًا إنه فضل عدم تبديل اللاعب من أجل منحه دقائق أكثر للمشاركة، مضيفًا أن مستوى اللاعب يتحسن من مباراة إلى أخرى.

وأضاف خيسوس أن الهلال أصبح في القمة على المستوى المحلي أو الآسيوي، مؤكدًا أنه ربما يكون هناك فريق أو اثنان على مستوى الهلال في آسيا.

وتحدث مدرب الهلال عن المباراتين القادمتين أمام مومباي سيتي الهندي، قائلًا إن من يعتقد بأن المواجهة ستكون سهلة، فإنه مخطئ.

ووقع على ثلاثية الهلال أمام ناساجي، كل من أليكساندر ميتروفيتش ونيمار جونيور وصالح الشهري، ليتقاسم الهلال صدارة المجموعة الرابعة، مع نافباخور الأوزبكي، برصيد 4 نقاط، وبفارق أهداف (3)، بينما تجمد رصيد ناساجي عند 3 نقاط في المركز الثالث، في حين جاء مومباي سيتي الهندي، في المركز الأخير بلا نقاط.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال وناساجي| حكام آسيا هي الأسوأ.. غضب إعلامي بعد طرد الفرج

اشتباكات بين لاعبي الهلال وناساجي.. وطرد سلمان الفرج

حمل تطبيق سعودي الآن