الاتحاد يكشف تطورات إصابة جوتا وبنزيما.. ويستعد للأهلي دون راحة

تاريخ النشر: 03/10/2023
248
منذ 11 شهر
الاتحاد يكشف تطورات إصابة جوتا وبنزيما.. ويستعد للأهلي دون راحة

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مساء اليوم (الثلاثاء)، بتدريب مسائي على ملعبه بالنادي، تحت إشراف المدرب البرتغالي نونو سانتو.

وعادت بعثة الاتحاد إلى جدة، خلال الساعات الماضية، بعدما قرر اللاعبون والطاقم الفني والإداري، الانسحاب من مباراة سباهان، التي كان مقررًا أن تقام على ملعب نقش جهان، في مدينة أصفهان، الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، بداعي وضع تمثال وشعارات سياسية، ليعلن الاتحاد الآسيوي عن إلغاء المباراة.

واشتمل مران الاتحاد، على تدريبات لياقية في بدايته، ثم تحوّل إلى الجوانب الفنية التي تضمنت مناورة في منتصف الملعب.

وبدأ البرتغالي جوتا، جناح الاتحاد، التدريبات التأهيلية اليوم، تحت إشراف الجهاز الطبي، فيم أدى المهاجم الفرنسي كريم بنزيما جلسات علاجية في عيادة النادي.

وينتظم لاعبو الاتحاد، عوض الناشري وزكريا هوساوي وفيصل الغامدي، غدًا في تدريبات الفريق بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب الوطني الأولمبي.

ويستعد الاتحاد لملاقاة الأهلي، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، مساء الجمعة المقبلة، في قمة الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل الاتحاد وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 19 نقطة من 8 مباريات، بفارق نقطة عن الهلال المتصدر، بينما يأتي الأهلي في المركز السادس، برصيد 16 نقطة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

توتنهام يريد التعاقد مع منبوذ الاتحاد مجانا.. سانتو موافق

أزمة الاتحاد في إيران .. جماهير سباهان تفاجئ العميد بفيديو مثير

حمل تطبيق سعودي الآن