صحف السعودية|نيمار يسجل مع الهلال وإعادة مباراة الاتحاد ضد سباهان

تاريخ النشر: 04/10/2023
237
منذ 11 شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء 4 أكتوبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء على النحو التالي.. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الصادرة صباح اليوم الأربعاء..

الشرق الأوسط

دشّن البرازيلي نيمار أهدافه مع الهلال، من ملعب آزادي في طهران، وسجل هدفاً من ضمن الثلاثية التي أحرزها وصيف آسيا في شباك مستضيفه نساجي الإيراني ضمن منافسات المجموعة الرابعة في دوري الأبطال.

الاقتصادية

سيتم إيقاف دفعات الاتحاد وسباهان أصفهان الإيراني من جوائز ومكافآت النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا بسبب قضية الفريق لكرة القدم المنظورة بعد إلغاء مواجهة الفريقين ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة.

عكاظ

فرض مدربا الاتحاد والأهلي سانتو ويسله «السرية» على تحضيراتهما الفنية لمواجهة «الديربي»، التي ستقام بعد غد (الجمعة) الساعة (9:00) مساء على ملعب الجوهرة بجدة، في قمة الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

الرياضية

يغيب عبد المجيد الصليهم لاعب وسط النصر، عن مباريات فريقه، بقرار انضباطي من جانب المدرب البرتغالي لويس كاسترو، حيث أبعده عن مواجهات الأهلي والطائي، وأحد في كأس الملك.

اليوم

قال وزير الخارجية الإيراني حسين أمير اتفقنا مع السعودية على إعادة مباراة الاتحاد وسباهان في وقتٍ لاحق ضمن دوري أبطال آسيا ، واتفقت مع وزير خارجية المملكة الأمير فيصل بت فرحان على عدم السماح بأن تكون الرياضة أداة سياسية، مؤكداً أن العلاقات مع المملكة تسير في الاتجاه الصحيح.

اقرأ أيضا

الأزمة تصل للبرلمان.. جماهير سباهان تطالب بمعاقبة الاتحاد دوليا

صحف السعودية| الآسيوي يدعم الاتحاد وسالم الدوسري يغيب عن الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن