ليفاندوفسكي يرعب برشلونة بكلمات غامضة بعد الفوز على بورتو

تاريخ النشر: 05/10/2023
202
منذ 11 شهر
ليفاندوفسكي يرعب برشلونة بكلمات غامضة بعد الفوز على بورتو

تعرض البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، لإصابة قوية في قدمه، خلال مواجهة بورتو البرتغالي، بالأمس، في الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وشارك ليفاندوفسكي أساسيا في فوز برشلونة على بورتو البرتغالي بهدف دون مقابل سجله فيران توريس، في نهاية الشوط الأول، ليتصدر مجموعته في المسابقة الأوروبية.

وغادر ليفاندوفسكي ملعب المباراة مصابا، حيث لم يستطيع اللاعب المشي على قدمه بشكل جيد، وهو ما تكرر أيضا أثناء رحلة عودة الفريق إلى إقليم كتالونيا.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وبات يتصدر برشلونة حاليا المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، قبل مواجهة شاختار الأوكراني في الجولة الثالثة عقب العودة من فترة التوقف الدولي.

برشلونة في مأزق أمام غرناطة: 

تشير التقارير الأولية، إلى أن ليفاندوفسكي قد لا يكون حاضرا في لقاء غرناطة المقبل، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيواجه برشلونة خارج ملعبه مضيفه غرناطة يوم الأحد المقبل الموافق الثامن من أكتوبر، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وعلق ليفاندوفسكي بشكل أثار قلق جماهير برشلونة، عن مدى جاهزيته لمواجهة غرناطة بقوله: "سنرى".

الجدير بالذكر، أن برشلونة قد تخطى يوم الجمعة الماضي عقبة إشبيلية على ملعب "المونتجويك" في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، بهدف دون مقابل.

 

اقرأ أيضا

رعب في برشلونة.. نجم جديد يتعرض لإصابة مؤلمة ضد بورتو

تصريحات مثيرة لنجم برشلونة عن الانتقال إلى الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن