كاسترو يضع النصر في ورطة بقرارته الغريبة.. "تعادل أبها البداية"

تاريخ النشر: 07/10/2023
409
منذ 11 شهر
كاسترو يضع النصر في ورطة بقرارته الغريبة.. تعادل أبها البداية

يستمر الحديث حول تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، المفاجئ أمام أبها، ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2023-2024.

وسقط نادي النصر في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، أمام ضيفه أبها، في إطار مباريات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يخوض فريق النصر، بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، مباراة القادمة ضد ضمك، في إطار منافسات بطولة دوري روشن السعودي 2023/2024.

تابع أهم مباريات اليوم السبت من خلال سعودي سبورت

قرارت كاسترو الغريبة في النصر:

أكد الإعلامي الرياضي "عبدالكريم الزامل"، أن تعادل النصر المفاجئ جاء بسبب قرار البرتغالي لويس كاسترو الغريب قبل المباراة.

وكتب الزامل، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "X": "كما نشيد بالمدرب كاسترو الا انه يستحق النقد في الجولات الأخيرة".

وتابع: "هناك بعض الملاحظات اولها قرار الغاء معسكر المباريات وهذا امر كارثي ويعطي اللاعبين شعور "الاستهتار" وغياب التركيز للمباراة هذا غير تفاوت الانضباطية بين اللاعبين ليلة المباراة ..!".

ويحتل النصر بهذا الفوز المركز الثاني في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 21 نقطة من 9 مباريات، بفارق 4 نقاط عن التعاون المتصدر بـ22 نقطة من 9 مباريات، بينما يصبح أبها، في المركز السادس عشر، برصيد 6 نقاط.

اقرأ أيضا

ميندي يكشف سر تألقه أمام الاتحاد.. ويؤكد: لم نستحق خسارة النصر

أول قرار من كاسترو بعد تعادل النصر أمام أبها.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن