كاسترو يفاجئ نجوم النصر بقرار غريب بعد التعثر أمام أبها

تاريخ النشر: 08/10/2023
1973
منذ 11 شهر
كاسترو يفاجئ نجوم النصر بقرار غريب بعد التعثر أمام أبها

يستمر الحديث حول تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، المفاجئ أمام أبها، ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2023-2024.

وسقط نادي النصر في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، أمام ضيفه أبها، في إطار مباريات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يخوض فريق النصر، بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، مباراة القادمة ضد ضمك، في إطار منافسات بطولة دوري روشن السعودي 2023/2024.

تابع أهم مباريات اليوم السبت من خلال سعودي سبورت

قرار مفاجئ من كاسترو في النصر:

وبحسب صحيفة "الرياضية"، فإن البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، قرر فرض تدريبات صباحية على لاعبيه بعد نهاية فترة التوقف، التي تنطلق اليوم وتتزامن مع “أيام فيفا”، رغبة منه في زيادة معدلهم اللياقي، واستغلال انخفاض درجة الحرارة الأيام المقبلة في الرياض، العاصمة السعودية.

وأكدت أن كاسترو أبلغ اللاعبين بالخطة، والبرنامج الذي أعده لهم خلال فترة التوقف، إذ تم منحهم إجازة لمدة خمسة أيام، وسيعود الجميع إلى التدريبات الخميس المقبل.

ويحتل النصر بهذا الفوز المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 19 نقطة من 9 مباريات، بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر بـ23 نقطة من 9 مباريات، بينما يصبح أبها، في المركز الخامس عشر، برصيد 7 نقاط.

اقرأ أيضا

نجم النصر يتوج بجائزة أفضل لاعب صاعد في دوري أبطال آسيا

جماهير الأخضر تحاكم مانشيني.. ثلاثي الأهلي والنصر أبرز الضحايا

حمل تطبيق سعودي الآن