"تحكيم عار".. تشافي يفتح النار عقب مباراة برشلونة وغرناطة

تاريخ النشر: 09/10/2023
213
منذ 10 شهر
تحكيم عار.. تشافي يفتح النار عقب مباراة برشلونة وغرناطة

هاجم المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز، التحكيم عقب مباراة الأمس التي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2) أمام غرناطة، بالجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ودخل برشلونة المباراة، بعد أن حقق يوم الأربعاء الماضي، فوزًا شاقًا بهدف دون رد على بورتو البرتغالي في الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا. 

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأضاف برشلونة بهذا التعادل لرصيده النقطة 21 في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد المتصدر صاحب الـ24 نقطة، ليبتعد خطوة عن صدارة الليجا ويواصل نزيف النقاط.

تشافي يهاجم التحكيم بقوة

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة برشلونة وغرناطة، مهاجمًا التحكيم بقوة وأيضًا متحدثًا عن لاعبي غرناطة، حيث قال: "أخبرت اللاعبين عن مدى عدوانية الخصم، وقدرته على الضغط ومن ثم تلقينا هدفين في 30 دقيقة".

وعلق أيضًا قائلًا: " هدف فيليكس يمكن أن يحتسب ويمكن أن يلغى. بالنسبة لي لا أعتقد فيران شارك في اللعبة، لكن حسناً الحكم يعتقد أنه شارك".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتابع: " اليوم مرة أخرى هناك قرار الحكم .. حسب الفار يبدو أن فيران تذخل في اللعبة، لكننا لا نعرف كيف تدخل. ليس واضحا بالنسبة لي، ولكن حسناً قاموا بالفار بوضع خطوط التسلل وهذا كل شيء".

واختتم تصريحاته بأنه من العار إلغاء الهدف الثالث، معللًا بأن تبرير إلغاء الهدف كان غير منطقي.

 

اقرأ أيضا

أطفال لاماسيا يقودون برشلونة أمام غرناطة في الدوري الإسباني 

برشلونة يستقبل أسرع هدف في الدوري الإسباني خلال 4 سنوات 

حمل تطبيق سعودي الآن