أخبار النصر| قرار تاريخي من رونالدو وعقوبة مغلظة تنتظر الغنام

تاريخ النشر: 09/10/2023
375
منذ 11 شهر

شهد نادي النصر، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

وسقط النصر في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 خلال المباراة الماضية، مع نظيره أبها، في إطار منافسات الجولة التاسعةمن عمر الدوري السعودي 2023/2024، على ملعب "الأول بارك".

ويشارك النصر في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا"، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي النصر خلال آخر 24 ساعة..

قال الإعلامي علي الحربي، بأن كريستيانو رونالدو أبلغ إدارة النصر برغبته في تجديد عقده مع النادي حتى عام 2027، حيث يرغب الدون في التواجد بكأس العالم 2026 مع منتخب البرتغال.

ناقشت إدارة النصر مع المدرب لويس كاسترو، عن سبب استقبال الأهداف في كل مباراة، في الدوري أو دوري أبطال آسيا، ولا سيما مع أندية المراكز المتأخرة بجدول ترتيب دوري روشن.

يتوقع أن تعلن لجنة الانضباط عن العقوبة الإضافية على سلطان الغنام بعد حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة عقب نهاية المباراة أمام أبها، وقد تصل إلى 4 مباريات وفقا لتقرير الحكم.

أكد الإعلامي عايد الرشيدي بأن نواف العقيدي، حارس مرمى النصر، لاعب جيد، ولكن لا يستمر كثيرًا بسبب أخطائه الكثيرة داخل الملعب، ومع ذلك فإن راغد النجار لا يتواجد كثيرا ضمن قائمة مباريات العالمي.

حمل تطبيق سعودي الآن