صحف السعودية| إيقاف نجم النصر.. نيمار يزعج رونالدو ويسعد الدوسري

تاريخ النشر: 10/10/2023
422
منذ 10 شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 10  أكتوبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء على النحو التالي.. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء..

الشرق الأوسط

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة، إيقاف سلطان الغنام لاعب النصر 4 مباريات، لقيامه بالتلفظ بألفاظ بذيئة تجاه الحكم المساعد الثاني خلال مواجهة أبها في ذات الجولة وذلك بعد ثبوت المخالفة على اللاعب.

الاقتصادية

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، ترشحه رسميا ومخاطبة "فيفا"، من أجل استضافة كأس العالم 2034، فيما تم الكشف عن تلقي المملكة دعما من 70 اتحاد قاري، يعزز حظوظها في الفوز باستضافة المونديال.

عكاظ

دشن مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودية، تحضيراته لأولى المواجهات الودية، خلال فترة التوقف الحالي، والمقرر لها ضد نيجيريا، مساء الجمعة، على ملعب بورتيماو بالبرتغال.

الرياضية

الإصابة التي أبعدت نواف العقيدي، حارس مرمى النصر، عن معسكر المنتخب السعودي في البرتغال، شُخِّصت بالتهاب في مفصل الكتف، والتهاب بسيط واحتكاك في مفصل القدم، يحتاجُ على إثره إلى الراحة والابتعاد عن أداء التدريبات خمسة أيام.

اليوم

أكد البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي الهلال، أن زميله السابق ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، يعد أسطورة والأفضل في التاريخ، مشيرا إلى أن سالم الدوسري نجم نادي الهلال، هو أفضل لاعب في آسيا، ولم يشاهد أحد بإمكانياته الفنية.

اقرأ أيضا

أخبار الاتحاد| نجم النصر يكشف أزمة ثنائي العميد وتحذير قانوني

أخبار النصر| قرار تاريخي من رونالدو وعقوبة مغلظة تنتظر الغنام

حمل تطبيق سعودي الآن