صحف السعودية| النصر يتحرك بعد عقوبة الغنام والجوهر يشيد بمانشيني

تاريخ النشر: 11/10/2023
316
منذ 11 شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء 11  أكتوبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء على النحو التالي.. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الصادرة صباح اليوم الأربعاء..

الشرق الأوسط

شارك اللاعب سالم الدوسري في تدريبات المنتخب السعودي الجماعية، بعد اكتمال جاهزيته في اليوم الثاني للأخضر بمعسكره الإعدادي المقام حالياً في مدينة لاغوس البرتغالية.

الاقتصادية

قال رئيس الاتحاد الإندونيسي لكرة القدم اليوم الأربعاء، إن بلاده تجري مناقشات مع أستراليا بشأن عرض مشترك محتمل لاستضافة كأس العالم 2034 مع ماليزيا وسنغافورة.

عكاظ

ينتظر النجم الاتحادي عبدالرحمن العبود قرار المدرب سانتو، بالسماح له بالمشاركة في التدريبات الجماعية عقب شهر كامل من التأهيل اللياقي والبدني الذي خضع له اللاعب، من أجل العودة للفريق الكروي الأول.

الرياضية

قررت إدارة نادي النصر، الاستئناف على عقوبة سلطان الغنام لاعب الفريق، والذي تعرض للإيقاف لـ 4 مباريات من جانب لجنة الانضباط، بسبب تلفظه بعبارة بذيئة تجاه حكم مباراة أبها.

الرياض

أكد ناصر الجوهر مدرب السعودية السابق، أن مانشيني المدير الفني للأخضر، لديه خبرة كبيرة وتجارب مميزة في عالم التدريب، ومن الؤكد أن بصمته ستظهر خلال منافسات كأس آسيا.

اقرأ أيضا

أخبار الاتحاد| نجم النصر يكشف أزمة ثنائي العميد وتحذير قانوني

إعادة مباراة الاتحاد ضد سباهان في إيران.. جحيم بدني يرعب سانتو

حمل تطبيق سعودي الآن