صحف السعودية|الانضباط تسعد الهلال وبنزيما يوضح سر انتقاله للاتحاد

تاريخ النشر: 12/10/2023
427
منذ 11 شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس 12  أكتوبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس على النحو التالي.. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الصادرة صباح اليوم الخميس..

الشرق الأوسط

أكد كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد، أنه كانت لديه الرغبة في الانتقال إلى السعودية منذ وقت طويل، مشيرا إلى أن المشروع الضخم في المملكة حاليا عن كرة القدم، حرص أن يكون جزءا منه والمساعدة في النهوض باللعبة.

الاقتصادية

أكد الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب روما الإيطالي، أن دوري روشن السعودي سيكون أحد أكبر الدوريات في العالم، موضحا أنه تشرف باهتمامهم ومحادثات انتقاله إلى السعودية، إلا أنه لم يكن يرغب في الرحيل عن أوروبا.

عكاظ

ينهي مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية، استعداداته لمواجهة نيجيريا وديا، مساء غدا الدمعة، حيث يخوض الأخضر مناورة كروية، يركز فيها على تنفيذ اللاعبين بعض الجوانب الخططية، وبعدها يحسم قراره بشأن التشكيل الأساسي الذي يبدأ به المباراة.

الرياضية

وفدًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم أجرى زيارة تفقدية لملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، لمتابعة كافة الأعمال والاشتراطات التي طالب بتنفيذها خلال زيارة الوفد الأولى، 12 يونيو الماضي، استعدادًا لتنظيم السعودية بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل.

الجزيرة

رفضت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم الاحتجاج المقدم من نادي الأخدود بشأن عدم أهلية مشاركة لاعب نادي الهلال علي البليهي في مباراة الفريقين التي أقيمت السبت الماضي ضمن الجولة التاسعة من دوري روشن لحصوله على (4) بطاقات صفراء في (4) مباريات سابقه أمام أبها والفيحاء والاتحاد والشباب.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| يوم تاريخي في إيران من أجل رونالدو وسر غياب بنزيمة

قبلة صوص وجنون غروهي وبنزيما ينطق بالعربية في ليلة تألق المعيوف

حمل تطبيق سعودي الآن