موجز الأخبار|رحيل حمد الله.. مستقبل ميسي وعقوبة آسيوية ضد سباهان

تاريخ النشر: 12/10/2023
632
منذ 10 شهر

يقدم "سعودي سبورت" موجز لأهم الأخبار الرياضية على الساحة المحلية..

الانضباط ترفض احتجاج الأخدود

أعلن لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد القدم عن رفض الاحتجاج المقدم من نادي الأخدود ضد نظامية مشاركة مدافع الهلال علي البليهي في مباراة الفريقين لعدم حصول اللاعب على أربع بطاقات صفراء كما ورد في احتجاج الأخدود.

بنزيما يتعافى من الإصابة ويحكي تجربته مع الاتحاد

أكد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما أنه انتقل إلى الاتحاد بعدما حقق كافة الإنجازات مع ريال مدريد لرغبته في خوض تحدٍ جديد وأن يكون جزءًا من تطور الدوري السعودي مؤكدًا أنه تعافى من إصابته ويتدرب بنسبة 100 بالمئة.

حقيقة انتقال ميسي إلى الدوري السعودي

أكد المسئول الإعلامي بنادي إنتر ميامي الأمريكي أن ما تردد بشأن انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية، مجرد إشاعة، وأن اللاعب سعيد مع النادي الأمريكي ولا نية لديه للرحيل.

نجم الأهلي يكشف سر انتقاله إلى السعودية

كشف لاعب وسط الأهلي جابري فيجا عن سبب انتقاله إلى الدوري السعودي رغم اقترابه من نابولي الإيطالي، قائلًا إنه لم ينتقل إلى المملكة من أجل المال، ولكن للاستفادة من وجود اللاعبين الكبار في دوري يتطور وينمو بشكل رائع.

الاتحاد الآسيوي يهدد سباهان بالغرامة

كشفت تقارير إيرانية عن اتجاه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نحو فرض غرامة قدرها 10 آلاف ريال على نادي سباهان بعد إلغاء مباراة الاتحاد في الجولة الثانية لاعتبارات سياسية.

عودة أزمة حمد الله بين الرحيل أو البقاء

أكد مصدر بنادي الاتحاد أن النادي لا يفكر في رحيل المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله بعد تداول أنباء حول طلب اللاعب بالرحيل عن العميد في أسرع وقت ممكن، وربط رحيله بغياب الدور الأساسي في وجود كريم بنزيما.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

موجز الأخبار | النصر يحسم جدل ميسي وزياش يختار فريقه بالسعودية

طرد سلمان الفرج .. هجوم جماهير الهلال ومطالب بتعلم درس رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن