"ما هو موجود يكفينا".. ريال مدريد يتخذ قرارا مثيرا بشأن ضم مهاجم

تاريخ النشر: 12/10/2023
135
منذ 11 شهر
ما هو موجود يكفينا.. ريال مدريد يتخذ قرارا مثيرا بشأن ضم مهاجم

سلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية صباح اليوم الخميس، الضوء على قرار مجلس إدارة نادي ريال مدريد برئاسة، فلورنتينو بيريز، بعدم تعويض رحيل كريم بنزيما بالتعاقد مع مهاجم آخر.

بنزيما البالغ من العمر 35 سنة، انضم إلى الاتحاد في صيف العام الحالي، في صفقة انتقال حر، قادمًا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني.

وانتقل بنزيما إلى الاتحاد مطلع الموسم الجاري، بعد مسيرة تاريخية داخل ريال مدريد، نجح بها في الفوز في العديد من الألقاب على المستوى الفردي والجماعي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ريال مدريد لن يتعاقد مع مهاجم

وقالت الصحيفة المذكورة أعلاه، أن الأصوات التي تُسمع في نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد تقول: "لن نوقع مع مهاجم جديد، بيلينجهام يكفي".

وأشارت إلى أن الموضوع أصبح غير قابل للنقاش في نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، وعندما تسأل عن إمكانية ضم مُهاجم يكون الرد: "ما هو موجود يكفينا".

وأوضحت أن مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، ذهب إلى عطلته الصيفية الأخيرة وهو يأمل أن يعود ويرى فريقه يمتلك مهاجماً مثل هاري كين.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وتابعت أن إدارة النادي الملكي لم تفكّر في التعاقد مع المهاجم الإنجليزي المنضم حديثًا لبايرن ميونخ الألماني، وموضوع النقاش بشأنه لم يدم لأكثر من أسبوع.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يقطع الطريق على كبار أوروبا ويجدد عقد نجمه

الخليفي يفقد عقله.. خطوة حاسمة لانتقال مبابي إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن