موجز الأخبار| نجم البايرن مطلب سعودي.. وميسي بطل الكرة الذهبية

تاريخ النشر: 15/10/2023
166
منذ 10 شهر

يقدم "سعودي سبورت" موجز لأهم الأخبار الرياضية على الساحة المحلية والعالمية..

سالم الدوسري يغيب عن "أغلى الكؤوس"

اتفق نجم الهلال، سالم الدوسري، مع إدارة النادي على عدم المشاركة في مباراة الحزم بكأس خادم الحرمين الشريفين، من أجل السفر إلى الدوحة، لحضور حفل جوائز الاتحاد الآسيوي، حيث يتنافس على جائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2022.

نجم بايرن ميونيخ على رادار أندية السعودية

تلقى الظهير الكندي ألفونسو ديفيز، المحترف في بايرن ميونيخ الألماني، اهتمامًا من أحد الأندية السعودية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فيم يرتبط ديفيز بعقد مع البافاري حتى يونيو 2025.

تسريبات تؤكد تتويج ميسي بالكرة الذهبية

قال أليساندرو دوسيتي، صديق عائلة ليونيل ميسي، أن النجم الأرجنتيني سيتوج بالكرة الذهبية لعام 2023، من مجلة "فرانس فوتبول"، وتم إبلاغه بالحصول على الجائزة.

استدعاء "بديل كادش" في معسكر الأخضر

قرر الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودية، استدعاء علي لاجامي للانضمام إلى معسكر الأخضر بالبرتغال، بعد مغادرة حسن كادش للإصابة وعدم الجاهزية.

نجم ريال مدريد يتحدث عن صفقة مبابي

كشف جناح ريال مدريد، فينيسيوس، عن رأيه إزاء قدوم نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، قائلًا إن الجميع في النادي الملكي يريد اللعب مع مبابي، ويأمل في حدوث ذلك يومًا ما.

حقيقة انتقال حمد الله إلى الوحدة الإماراتي

كشفت إدارة نادي الوحدة الإماراتي عن عدم التقدم بأي عرض شفهي أو رسمي للتعاقد مع مهاجم الاتحاد، عبد الرزاق حمد الله، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، رغم حاجة النادي للتعاقد مع مهاجم في يناير.

تكريم رونالدو بعد إنجاز الـ200 مباراة

قرر الاتحاد البرتغالي تكريم قائد النصر كريستيانو رونالدو بعد وصوله إلى 200 مباراة دولية مع منتخب البرتغال في مباراة سلوفاكيا التي شهدت تأهل المنتخب إلى يورو 2024.

رسالة دفاعية عن رونالدو بعد واقعة "العناق"

قالت الرسامة الإيرانية فاطمة حمامي إن عناق البرتغالي كريستيانو رونالدو جاء من منطلق العمل الخيري والإخلاص ودليل على حبه وشرفه وإنسانيته، وذلك بعد تداول أنباء بشأن صدور حكم إيراني بمعاقبة رونالدو بـ99 جلدة.

روني يكشف سر رفض التدريب في السعودية

ذكر نجم مانشستر يونايتد السابق واين روني، أنه رفض عرضًا للتدريب في دوري روشن السعودي، من منطلق رغبته في العودة إلى كرة القدم الإنجليزية، عقب إعلان توليه تدريب فريق برمنجهام سيتي في الدرجة الأولى (تشامبيونشيب).

فضيحة أخلاقية تورط نيمار في معسكر البرازيل

نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تسريبات حول أزمة أخلاقية تورط فيها نيمار دا سيلفا، نجم الهلال، مع إحدى الفتيات، على خلفية تواجده مع منتخب البرازيل في مباراة فنزويلا بتصفيات كأس العالم 2026.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

معسكر الأخضر يفزع جماهير الهلال والنصر والاتحاد.. إصابات بالجملة

صحف السعودية| مصير العرض الخليجي لحمدالله.. وروني يرفض روشن

حمل تطبيق سعودي الآن