صحف السعودية| الاتحاد يجهز منافس الأهلي ورعب الهلال بسبب البليهي

تاريخ النشر: 15/10/2023
2189
منذ 10 شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد 15 أكتوبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد على النحو التالي.. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الصادرة صباح اليوم الأحد..

الشرق الأوسط

اقترب جيسي لينغارد لاعب مانشستر يونايتد السابق، من التوقيع مع نادي الاتفاق، بناء على طلب من المدرب جيرارد، للاستفادة من خدماته بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الاقتصادية

طرح نادي الأهلي تذاكر لقاء فريقه أمام الوحدة، السبت المقبل، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي، حيث تبدأ الأسعار من 20 ريالا.

عكاظ

يواجه الثنائي علي البليهي، وأبانيز، مدافعا الهلال والأهلي، خطر الإيقاف والغياب عن الكلاسيكو المرتقب بين الفريقين، في حال حصول كل منهما على الإنذار الرابع في مباريات الجولة الـ10 من دوري روشن السعودي للمحترفين، إذ سيستضيف فريق الهلال نظيره الخليج، (الجمعة) الساعة (9:00) مساء بالرياض، فيما يواجه فريق الأهلي نظيره الوحدة، (السبت) الساعة (9:00) مساء بجدة.

الرياضية

كشف رودريجو بافيا متحدث المنتخب البرازيلي، عن جاهزية نيمار لاعب الهلال الأول وقائد «السامبا»، لمواجهة أوروجواي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم.

الجزيرة

يلتقي مساء اليوم الأحد، فريقا الاتحاد والوحدة على ملعب نادي الاتحاد في تجربة ودية تأتي في إطار استعدادات الفريقين للمرحلة القادمة.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| احتجاج الأخدود ضد البليهي وتجديد التعاقد مع الغنام

صحف السعودية| نقل مباريات الأهلي والاتحاد.. وتحرك جديد من الأخدود

حمل تطبيق سعودي الآن