نشرة الأهلي|تهديد اللاعبين وإحراج محرز ومدرب أرجنتيني على الأبواب

تاريخ النشر: 17/10/2023
330
منذ سنة
نشرة الأهلي|تهديد اللاعبين وإحراج محرز ومدرب أرجنتيني على الأبواب

شهد نادي الأهلي، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويستعد الأهلي لملاقاة الوحدة، في التاسعة مساء السبت 21 أكتوبر، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل الأهلي، المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 19 نقطة من 9 مباريات، موقعًا على 6 انتصارات وتعادل وخسارتين.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الأهلي في آخر 24 ساعة..

أكدت تقارير صحفية، أن المدرب الألماني ماتياس يايسله، هدد بمعاقبة كل لاعب في الأهلي لم يحقق الرقم المتفق عليه، بعد قراءة معطيات "GBS" عقب عودته من الإجازة، مع فرض خصم جزئي في الراتب. 

أفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن المدرب دييجو سيميوني في محادثات من أجل انتقال محتمل إلى السعودية في عام 2024، حيث أوضحت التقارير أن الأهلي هو النادي المهتم البتوقيع مع المدرب الأرجنتيني. 

يعاود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم تدريباته الجماعية بعد الراحة الممنوحة من المدرب الألماني ماتياس يايسله.

علق المدرب الجزائري جمال بلماضي على سؤال حول مستوى محرز: "لماذا اخترتم محرز بالضبط، هناك 18 لاعبًا وأنتم تقولون بأنه نجم المنتخب الوطني، أنا لا أحب وصفه بالنجم، لماذا من بين كل اللاعبين اخترتم رياض فقط، عمومًا لن أجيب عن السؤال، وأترك كل التقييم لكم". 

حمل تطبيق سعودي الآن