لفتة رائعة.. خيسوس يوجه رسالة مؤثرة لنيمار

تاريخ النشر: 19/10/2023
215
منذ 10 شهر
لفتة رائعة.. خيسوس يوجه رسالة مؤثرة لنيمار

وجه البرتغالي خروخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رسالة مؤثرة إلى البرازيلي نيمار داسيلفا المحترف بصفوف الزعيم، بعد إعلان إصابته بالرباط الصليبي للركبة. 

تعرض نيمار للإصابة خلال مباراة منتخب البرازيل أمام أوروجواي، والتي انتهت بخسارة بلاده بهدفين نظيفين، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وخرج نجم الهلال من الملعب باكيًا على نقالة الإسعاف ومنها إلى أحدى المستشفيات في أوروجواي. 

وبعد التأكد من نتائج الفحوصات والأشعة، أعلن نادي الهلال، عن تعرض النجم البرازيلي نيمار جونيور، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، ليحتاج إلى عملية جراحية وبرنامج علاجي ستتحدد مدته في وقت لاحق.

وبلفتة رائعة، قام المركز الإعلامي لنادي الهلال، بعرض فيديو، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "X"، يوجه خلال المدرب البرتغالي رسالة خاصة إلى نجمه الهلال نيمار جونيور. 

وقال خيسوس: "نيمار، في هذه اللحظة أعلم إنك لست سعيدا، ونشعر بنفس الألم الذي تشعر به، ولكن حياة اللاعب تحتوي على تلك الأحداث". 

وأضاف مدرب الهلال: "ستكون أقوى، أنت لاعب  كبير، وصاحب عقلية قوية، ننتظرك، ونرسل لك جميعا أحضانا، من الفريق ومن المدرب الذي يقدرك ويحبك كثيرا". 

اقرأ أيضا

الهلال لن يخسر كثيرا.. بالوثائق تعويض ضخم يوازي راتب نيمار

فيفا يعلق على إصابة نيمار بالرباط الصليبي

حمل تطبيق سعودي الآن