رسائل دعم قوية من نجوم الهلال إلى نيمار

تاريخ النشر: 19/10/2023
162
منذ 11 شهر
رسائل دعم قوية من نجوم الهلال إلى نيمار

في لفتة طيبة، وجه لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رسائل خاصة إلى زميلهم نيمار داسيلفا، بعد إعلان إصابته بالرباط الصليبي للركبة.

تعرض نيمار للإصابة خلال مباراة منتخب البرازيل أمام أوروجواي، والتي انتهت بخسارة بلاده بهدفين نظيفين، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وخرج نجم الهلال من الملعب باكيًا على نقالة الإسعاف ومنها إلى أحدى المستشفيات في أوروجواي. 

وبعد التأكد من نتائج الفحوصات والأشعة، أعلن نادي الهلال، عن تعرض النجم البرازيلي نيمار جونيور، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، ليحتاج إلى عملية جراحية وبرنامج علاجي ستتحدد مدته في وقت لاحق.

وقام المركز الإعلامي لنادي الهلال، بعرض مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "X"، لرسائل من بعض اللاعبين المحليين والأجانب لدعم نيمار. 

وقال سالم الدوسري: "نيمار ترجع أقوى وكلنا في أنتظارك بإذن الله"، ومن جانبه قال سعود عبدالحميد: "ترجع أقوى"، بينما قال صالح الشهري: "ترجع أقوى إن شاء الله وكل قلوبنا معك، وبانتظارك إن شاء الله ترجع لنا أفضل وأحسن". 

ومن جانبهم، قال سافيتش لنيمار: "أخي، نحتاجك معنا وتعود أقوى من قبل"، كما قال ميتروفيتش: "أتمنى لك الشفاء العاجل، ومتأكد بأنك ستعود أقوى كما عهدناك يا صديقي، ونراك قريبا"، وعلق ياسين بونو: "أرسل لك هذه الرسالة لإعطائك طاقة أكثر ودعم، سنشتاق لك جميعا". 

اقرأ أيضا

بديل نيمار المنتظر في الهلال .. 3 نجوم على أبواب الزعيم في الميرك

رونالدو يفاجئ العالم بلقطة مثيرة.. علاقة جستنيه بالنصر

حمل تطبيق سعودي الآن