نشرة النصر| جديد إصابة بروزوفيتش وبدائل 3 غيابات أمام ضمك

تاريخ النشر: 20/10/2023
176
منذ 10 شهر
نشرة النصر| جديد إصابة بروزوفيتش وبدائل 3 غيابات أمام ضمك

شهد نادي النصر، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويستعد النصر لملاقاة ضمك، على ملعب الأول بارك، في السادسة مساء السبت 21 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر، المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 19 نقطة من 9 مباريات، موقعًا على 6 انتصارات وتعادل وخسارتين.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي النصر في آخر 24 ساعة..

يعتزم البرتغالي كاسترو، المدير الفني لفريق النصر، الاعتماد على الإيفواري سيكو فوفانا في مركز بروزوفيتش، ويفاضل بين عبد الإله العمري ومحمد آل فتيل لتعويض المدافع علي لاجامي، أمام ضمك بدوري روشن.

استقر مدرب النصر على الدفع باللاعب نواف بوشل أساسيًّا أمام ضمك في ظل غياب سلطان الغنام، للإيقاف، أما راغد النجار الوافد الجديد سيعوض نواف العقيدي في مركز حراسة المرمى. 

أشار الإعلامي علي العنزي، إلى مغادرة لاعب وسط النصر مارسيلو بروزوفيتش المملكة متجها إلى بلاده كرواتيا للالتقاء بأحد الأطباء الرياضيين المختصين وعرض إصابته عليه، حيث يعاني اللاعب من التواء في مفصل القدم. 

ذكر الإعلامي الرياضي فابريزيو رومانو، أن نجل رونالدو سيبدأ التدريب خلال الأيام المقبلة، وسيرتدي القميص رقم 7 مع فريق النصر تحت 13 عامًا، فيم ذكر النجم الكبير كريستيانو رونالدو، أن نجله طالبه بالاستمرار في الملاعب لبضع سنوات أخرى، من أجل اللعب سويًا في فريق واحد.

حمل تطبيق سعودي الآن