"ليتك ساكت يا ياسر"..القحطاني يحرج نجم النصر بسوالف مثيرة

تاريخ النشر: 22/10/2023
838
منذ 8 شهور
ليتك ساكت يا ياسر..القحطاني يحرج نجم النصر بسوالف مثيرة

بحل غريب.. قدم أيقونة الكرة السعودية ونادي الهلال، اقتراحا مثيرا، عن كيفية عودة "الأخضر" للانتصارات، في ظل عدم مشاركة غالبية لاعبي المنتخب الوطني بشكل أساسي مع أنديتهم، مما أثر على نتائج الصقور خلال المواجهات الأخيرة. 

حقق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، انتصار وحيد فقط في آخر عشر مباريات متتالية، إلى جانب تحقيق الأخضر (8 خسائر، تعادل وحيد) خلال المباريات الماضية.

تحت قيادة الإيطالي روبرتو مانشيني، المنتخب الوطني السعودي، خاض أربع مباريات ودية، تعادل في واحدة وخسر ثلاثة مواجهات كان آخرها أمام منتخب مالي، حدث تلقى الأخضر هزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف. 

نتائج الأخضر خلال الفترة الأخيرة، دقت ناقوس الخطر، للقائمين على الكرة في السعودية، خاصة وإنه مقبل على خوض منافسات كأس آسيا 2023 التي تستضيفها قطر في يناير المقبل.

وفي السياق ذاته، قدم الكابتن ياسر القحطاني، "حل مثير" أثار موجة سخرية  عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة. 

وقال ياسر القحطاني: "على سبيل المثال، لماذا لا يكون نادي الرياض هو نادي للمنتخب، حيث يتم تجميع لاعبي الأخضر الذين لا يلعبون، ليتم التوقيع معهم بنادي الرياض ويقودهم حتى مدرب ناشئين حتى يشاركون بالدوري بصفة مستمرة". 

اقتراح القحطاني، قوبل بوابل من السخرية عبر مواقع السوشيال ميديا، حيث كتب أحدهم: "فيه أفكار كذا تكون حلوة بمخك ويوم تقولها تندم"، وكتب آخر: "يا ليته مستخير قبل ما يقول هالرأي"، وعلق آخر: "ليته ساكت". 

وكتب مغرد آخر: "والله أني أحب ياسر القحطاني لكن السالفة هذه لو قلتها لخويي يضحك علي"، بينما كتب آخر: "هذا شكله الهريفي نسخة الهلال"، في حين غرد آخر: "يعني يلعب نادي الرياض بدون محترفين أجانب، يعني كل مباراة يأكل ب ٦ و ٧، ومركز أخير ثم هبوط ولا يستثنى من الهبوط، فكر يوديك في ستين داهية"، فضلا عن الإحباطات الكبيرة والسخرية. 

اقرأ أيضا

قوة الهلال الهجومية تكتمل في آسيا.. عودة القائد تسعد خيسوس

أول رد من رونالدو بعد تيفو النصر.. يحرج هداف الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن