العمري يصالح النصر بـ"الجحفلة" على الهلال.. "الأزرق تحت التهديد"

تاريخ النشر: 22/10/2023
2607
منذ 8 شهور
العمري يصالح النصر بـالجحفلة على الهلال.. الأزرق تحت التهديد

بعد تغريدته الغامضة بـ"حسبي الله ونعم الوكيل" عقب مواجهة ضمك، وانقلاب عشاق العالمي عليه، قام مدافع النصر عبدالإله العمري، بمصالحة جماهيره بـ"الجحفلة" على الهلال، برسالة مثيرة. 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوز صعبا على ضمك، بهدفين مقابل هدف، عن طريق الثنائي الأجنبي أندرسون تاليسكا وكريستيانو رونالدو، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي موسم 2023-2024. 

وشهدت مباراة النصر وضمك، تصرفات أثارت الجدل من المدافع عبدالإله العمري، بدأت بعدم احتفاله بهدف فريقه ثم مشادته مع زميله نواف بوشل، نهاية إلى رسالته المثيرة عقب المباراة بـ"حسبي الله ونعم الوكيل"، ما اعتبرها الشارع الرياضي إنه يقصد جماهير ناديه. 

وبتحرك سريع، قام عبدالإله العمري، بالرد على الانتقادات التي تلقاها على تغريدة "حسبي الله ونعم الوكيل"، نشر مدافع النصر صورا من احتفاله بالفوز على ضمك بالثلاث نقاط، إضافة لـ"إيموجي"، اصمت. 

وجاءت تعليقات الجماهير على تغريدة العمري ساخرة من الهلال، حيث علق حساب نصراوي، قائلا: "العمري طقطق على الطواقي".

في سياق متصل، كتب الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الفريح: "جحفلتهم"، في حين سخر آخر كاتبا: "تحت التهديد؟"، بينما علق حساب هلالي، قائلا: "كفو ي العمري راضهم ب تغريدة". 

العمري يصالح النصر بـ"الجحفلة" على الهلال.. "الأزرق تحت التهديد"العمري يصالح النصر بـ"الجحفلة" على الهلال.. "الأزرق تحت التهديد"العمري يصالح النصر بـ"الجحفلة" على الهلال.. "الأزرق تحت التهديد"العمري يصالح النصر بـ"الجحفلة" على الهلال.. "الأزرق تحت التهديد"العمري يصالح النصر بـ"الجحفلة" على الهلال.. "الأزرق تحت التهديد"العمري يصالح النصر بـ"الجحفلة" على الهلال.. "الأزرق تحت التهديد"

اقرأ أيضا

ليتك ساكت يا ياسر..القحطاني يحرج نجم النصر بسوالف مثيرة

النصر أفلت من قضية رأي عام .. أزمة في مباراة الأهلي ضد الوحدة

حمل تطبيق سعودي الآن