صفقة تبادلية بين الهلال والنصر .. اقتراح مثير يجمع رونالدو ونيمار

تاريخ النشر: 23/10/2023
1935
منذ 8 شهور
صفقة تبادلية بين الهلال والنصر .. اقتراح مثير يجمع رونالدو ونيمار

قدم الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، اقتراحًا مثيرًا لصفقة تبادلية بين النصر والهلال، ستعمل على توهج البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الزعيم، بعد عودته من الإصابة.

وتعرض نيمار دا سيلفا نجم الهلال، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة البرازيل والأوروجواي، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين نظيفين، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ولم يظهر نيمار بالمستوي المنتظر، بعد انضمامه للهلال في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إذ لم ينجح في تسجيل أي هدف في دوري روشن السعودي، مكتفيًا بتسجيل هدف وحيد في مرمى نساجي الإيراني بالجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال الصرامي عبر برنامج " الديوانية"، إن صندوق الاستثمار لو كان يرغب في نجاح صفقة نيمار على غرار كريستيانو رونالدو نجم النصر، فيجب عليه أن ينقله لصفوف "العالمي".

ونوه الصرامي لضرورة إجراء صفقة تبادلية، عبر انضمام اليكس تيليس لاعب النصر إلى الهلال بسبب حاجة "الزعيم" إلى ظهير أيسر على مستوي جيد، موضحًا أن النصر سيكون أفضل مكان للاستفادة من نيمار ما بعد التعافي من الإصابة.

وعن مشاركة الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا هذا الموسم، قال الصرامي:" ممثلو السعودية أندية أوروبية تلعب في دوري أبطال آسيا".

ويواجه الاتحاد نظيره القوة الجوية العراقي، في الساعة السابعة مساء اليوم الإثنين، بينما يحل مومباي الهندي ضيفًا على الهلال، في الساعة التاسعة مساءً. 

اقرأ أيضا

كاسترو يحل مشكلة النصر الكبرى بصفقة مجانية في الشتوية

عبد الإله العمري مفاجأة النصر للاتحاد..قرار حاسم من آل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن