عودة نجم الفتح.. وغيابات "مقلقة" قبل صدام الرائد

تاريخ النشر: 23/10/2023
147
منذ 10 شهر
عودة نجم الفتح.. وغيابات مقلقة قبل صدام الرائد

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، تدريباته الجماعية، مساء اليوم (الإثنين)، عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون بقرار من المدير الفني سلافين بيليتش، لمدة يوم واحد، إثر الفوز العريض على أبها برباعية لهدف.

وحقق الفتح فوزًا كبيرًا على نظيره أبها بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

وشهدت تدريبات الفتح، مشاركة اللاعب فهد الحربي، عقب العودة من الإصابة التي غيبته عن مباراة أبها، بينما لم يتمكن الثنائي حسن المحمد صالح، وحسن آل سليس، من المشاركة في التدريبات الجماعية، نتيجة الإصابة بالمواجهة السابقة وخضوعهما للعلاج اللازم.

وعمد الجهاز الفني للفتح، إلى إجراء تدريبات لياقية متنوعة لرفع المعدل اللياقي للاعبين والتحضير لخوض المنافسات المقبلة، فيم اختتمت التدريبات بمناورة فنية عبر مساحة ثلثي الملعب، تم تقسيم اللاعبين خلالها لمجموعتين حرص خلالها الجهاز الفني على توجيه عدد من النصائح والتصويبات، لضمان أفضل آداء من اللاعبين.

ويحل الفتح ضيفًا على الرائد، مساء الجمعة المقبلة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل الفتح، المركز السادس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 20 نقطة من 10 مباريات، بفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما يأتي الرائد، في المركز الثامن عشر، والأخير، برصيد 5 نقاط.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بوادر أزمة في الأفق بين النصر والفتح سببها الأهلي.. كواليس مفاجئة

ثنائي الاتفاق يثير حيرة جيرارد قبل مواجهة الفتح في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن