تسريب اجتماع يايسله مع رابطة الأهلي قبل قمة الهلال.. "ماذا قال؟"

تاريخ النشر: 25/10/2023
251
منذ 10 شهر
تسريب اجتماع يايسله مع رابطة الأهلي قبل قمة الهلال.. ماذا قال؟

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، لمواجهة صعبة وقوية أمام نظيره الهلال، ضمن مباريات الجولة الحادي عشر، من منافسات دوري روشن للمحترفين.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره الهلال، الجمعة المقبل، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويحتل الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 26 نقطة، فيما يتواجد الأهلي في المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت

تفاصيل اجتماع يايسله مع رابطة مشجعي الأهلي:

كشفت صحيفة "الشرق الأوسط"، تفاصيل الاحتماع الذي دار بين الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لفريق الأهلي، وبدر تركستاني، رئيس رابطة المشجعين بالإضافة إلى عدد من أعضاء الرابطة.

وأكدت أن يايسله قدر مجهودات الرابطة وعملها الكبير خلال الفترة الماضية في دعم الفريق بشكل عام، واللاعبين بشكل خاص، وأكد أن دورهم مهم في استعادة المستويات المميزة لبعض اللاعبين الذين يمرون بفترات صعبة وضرب بالحارس السنغالي إدوارد ميندي مثالاً على كيفية عودة اللاعب إلى مستواه المعهود إذا وجد دعم الجمهور.

وأوضحت أن يايسله طالب مشجعين النادي الأهلي بالوقوف مع الفريق ودعمه في كل حين، وشدَّد بأن في الفترة الحالية هناك عدة صعوبات يواجهها الألماني في مقر النادي، وأن هنالك معدات وأجهزة مهمة للاعبين، ولكنها غير متوفرة في منشأة النادي، وأكد أن دعم الجماهير المستمر سيسهم في تجاوز هذه الفترة الصعبة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

اقرأ أيضا

الأهلي يستعيد خدمات المجحد قبل مواجهة الهلال

حجازي يهدد 4 أجانب في الاتحاد .. عودة معقدة وترقب في الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن