نشرة الهلال| صدمة نيمار.. مفاجأة كوليبالي وبشرى سارة

تاريخ النشر: 01/11/2023
258
منذ 10 شهر
نشرة الهلال| صدمة نيمار.. مفاجأة كوليبالي وبشرى سارة

شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

وحقق الهلال فوزا كبيرا على الحزم بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ليتأهل الزعيم لدور ربع النهائي. 

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 29 نقطة من 11 مباريات، موقعًا على 9 انتصارات وتعادلين.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الهلال في آخر 24 ساعة..

كشفت صحيفة "جلوبو" البرازيلية، أن نيمار سيخضع لعملية جراحية يوم الخميس في بيلو هوريزونتي، بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى، الهلال كان يعتزم إجراء الجراحة في باريس، ولكن أصر اللاعب على تلقي العلاج على يد طبيب منتخب السامبا رودريجو لاسمار.

تطالب جماهير نيوكاسل الإنجليزي، من إدارة ناديها أن تحصل على المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي من نادي الهلال على سبيل الإعارة، بعد إصابة الهولندي سفين بوتمان مدافع الفريق الأساسي.

أشارت تقارير إلى أن سلمان الفرج، خضع لجلسات تأهليلية مكثفة، من أجل التعافي من الإصابة العضلية التي تعرض لها مع معسكر السعودية الأخير في البرتغال، وتتحسن حالة اللاعب وسيعود بشكل تدريجي، حيث سيشارك في التدريبات الجماعية بداية من الأسبوع المقبل. 

حرص نادي الهلال، على إقامة احتفال جماهير بمقر النادي للثنائي سالم الدوسري عن أفضل لاعب في آسيا 2022، وحارس المرمى المغربي ياسين بونو صاحب المركز الثالث بين حراس العالم في جائزة ياشين لأفضل حارس. 

حمل تطبيق سعودي الآن